” لواء بريطاني ” يقاتل مع الوحدات الكردية في سوريا : لا يوجد ثوار معتدلون خارج الوحدات .. و سنقاتل القوات التركية ( فيديو )

قالت مجموعة من البريطانيين المتطوعين للقتال مع وحدات الحماية الكردية في سوريا إنها تخطط لمواجهة تقدم القوات التركية.

وأعلن “لواء بوب كرو”، عبر عدة بيانات على تويتر يوم الجمعة 2 سبتمبر/أيلول 2016، أن عناصره ستترك جبهة الرقة، حيث كانوا يقاتلون تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، تأهباً للذهاب إلى منبج.

ويأتي هذا البيان بعد يوم من تصريحات المسؤولين الأتراك لصحيفة Middle East Eye بأن المقاتلين الأجانب والبريطانيين المتحالفين مع وحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية، سيتم اعتبارهم جزءاً من “منظمة إرهابية”، بعقلية “محاربة”، ومن ثم لن يختلف التعامل معهم في الحرب عن المقاتلين الأكراد المحليين، وفق الترجمة التي أوردها موقع “هافينغتون بوست” بنسخته العربية.

وأعلن لواء بوب كرو أن “هذا الجيش السوري الحر على بعد 11 كم من منبج، حيث خسرت قوات سوريا الديمقراطية 500 شخص في عملية تحريرها من أيدي تنظيم الدولة الإسلامية. يريدون (استعادتها) منا. (استعادتها) ممن؟ لا يوجد ثوار معتدلون محليون خارج وحدات حماية الشعب التي تقودها قوات سوريا الديمقراطية”.

وتابع البيان قائلاً: “حين أتينا للدفاع عن الثورة قصدنا الدفاع عنها ضد كل الأعداء، صغروا أم كبروا. سنترك جبهة الرقة ونتجه إلى منبج”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هدول حثالات مرتزقة يمارسون القتل والقتال لأجل المال و الغنائم.. وليس لهم غير ذلك من قضية،، شو لَم الكردي ع الانكليزي ،، بكل الاحوال هذا درس تاريخي للسوريين لعدم فتح بلادهم وقلوبهم لكل ماهب ودب.

  2. هدول مخابرات و قوات خاصة بريطانية جاءوا الى سوريا لاحتلالها تحت غطاء محاربة الارهاب و دعم الديمقراطية
    نفس الحجج اللي تحججوا بها في العراق
    على العموم نحن جاهزين لدعس كل الحثالات من الشرق اون الغرب ز أسأل أبوك أو جدك إذا عايش شو عمله فيه المسلمين في الشام

  3. وانت السادء الأغلب إسرائيليية …لآنو إسرائيل وراء تفتيت سورية وإقامة الدولة الكردية المصطنعة كما هي وراء داعش عندما أسقطو لهم الأسلحة من الطائرات في سوريا وليبيا وذلك بالدليل القاطع..للأسف العالم عم يلغب فيينا لعب وقتل وتدمير وتفتتيت والطرفين مو سائلين.

  4. مو عاساس العصابات الكردية بتقاتل داعش لانو مو سوريين
    مو على اساس العصابات الكردية ما بدها تركيا تتدخل لانو مو سوريين

    هدول البريطانيين شو .؟؟ لا يكونو من الشاغور ولا باب سريجة ولا يمكن من حلب

    كلاب محتلين .. يا عصابات PKK مرة تانية لا تعطونا محاضرات بالسيادة الوطنية والارض والوطن وانتو ما ضل كلب من امريكا ولا استراليا ولا بريطانيا الا وحامل سلاح معكم

    تلحسو بوظة اي