من المرجح تمزيقها بعد محاصرة النظام لحلب مجدداً .. تفاصيل ” رسالة ” المبعوث الأميركي للمعارضة السورية حول الاتفاق مع روسيا ( فيديو )

من المرجح تمزيقها بعد محاصرة النظام لحلب مجدداً .. تفاصيل ” رسالة ” المبعوث الأميركي للمعارضة السورية حول الاتفاق مع روسيا ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هذا يدل على أن أمريكا تريد إستمرار الحرب دعمها فتح الشام. الحرب في حلب ستغير نتائجها مستقبل سورية والمنطقة العربية بأسرها، لانها مسألة حياة او موت للاطراف المتقاتلة على ارضها، والهزيمة تعني بداية الانهيار، ان لم يكن الانهيار كله، ولهذا بلغت الحشود العسكرية ذروتها على الجبهات كافة. حرب حلب الحالية هي بكل المقاييس، ام الحروب السورية وابوها واعمامها وخالاتها، وهناك دلائل تشير الى ترجيح كفة النظام وحليفيه الروسي والايراني. الذين يحاربون الجيش السوري هم مرتزقة أجانب، لذلك فهم يضطهدون سكان المدينة، ولا يسمحون لهم بالخروج من المدينة عبر الممرات الإنسانية التي فتحتها القوات السورية. يجب أن يفهم الجميع هذه المسألة وخاصة الأمريكيين، حيث أن محاولاتهم التصنع بعدم معرفتهم أو بغياب المعلومات لديهم عن واقع الحال، هو دليل على أن واشنطن تعمل على إنقاذ المجموعات المسلحة، لكي تستمر في استخدامها لبلوغ أهدافها الجيوسياسية.

    1. لم يبقى رئيسكم في الحكم حتى الان الا أمريكا ، ولو أرادت أمريكا التخلص من نظامكم ، فالامر سهل جدآ عليها .. تزويد الثوار ب ” مضادات الطائرات ” ، وبعدها لا روسيا ولا ” المرتزقة الشيعة ” يلي معكن ولا نظامكم يمكن أن يصمد شهر واحد! حاج تقولي حياة أو موت .. أنتم أجبن مخلوقات الله .