موقع أخبار فنية يزعم تعرض الممثلة سلاف فواخرجي لـ ” تهديدات تستهدف حياتها ” من قبل المعارضة السورية في السودان !

زعم موقع مختص بالأخبار الفنية، أن الممثلة “سلاف فواخرجي” تعرضت لتهديدات “تستهدف حياتها” من قبل “المعارضة السورية” في السودان.

وقال موقع “بوسطة” السوري، في خبر شاركته فواخرجي على حسابها بموقع فيسبوك، إن أحد كبار مسؤولي الأمن السوداني أبلغها خلال زيارتها للسودان في الخامس والعشرين من آب الماضي للمشاركة في مهرجان الخرطوم السينمائي، بضرورة التعاون مع فريق أمني ضخم خصص لحمايتها بسبب تهديدات جدية لسلامتها.

وعلمت السلطات الأمنية، بحسب زعم الموقع، “بخطورة هذه التهديدات من رجل أعمالٍ سوري مقيم بالخرطوم، أبلغهم عن تحركّاتٍ ملموسة لاستهدافها، بدأ بالتخطيط لها مع الأسف قلّة محسوبة على المعارضة السوريّة”.

وعلقت فواخرجي، المعروفة بمواقفها الموالية لبشار الأسد، على صفحتها بالقول : “بالرغم من كل شي ومن صعوبة وخطورة هي اللحظات اللي عشتها… قضيت أيام جميلة جداً بالخرطوم مارح انساها بحياتي… شكرا لحكومة السودان اللي ساهمت بأني ارجع لبلدي آمنة… وشكرا لأهل السودان أهلي وأحبابي اللي تركوا أجمل أثر بقلبي…”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كنت من أشد المعجبين بالفنانة العجوز سلاف فواخرجي قبل أن أكتشف أنها مجرد حيوانة مؤيدة للكلب المسعور بشار الأسد

  2. ورب العزة كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااابة

    بس عادي هي مو اللي بدها تستقبل الصواريخ بصدور عارية

    بيكون ما عجبها الاستقبال بالسودان
    بدها صواريخ روسية

  3. بعد ان انطفأ ضوء هذه المنافقة ولم يعد يلتفت احدا اليها تريد هي وعصابة المنحبكجية التذكير بها لعلها تعود للاضواء من جديد