دمشق : توزيع حقائب مدرسية أممية .. و موالون ممتعضون من سرقتها و سوء توزيعها ( صور )

قالت وسائل إعلام موالية، إن “اليونيسيف” قام بتزويد المدارس في دمشق بحقائب مدرسية متعددة الألوان، وسط تعليقات غاضبة للموالين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب السرقات والمحسوبيات.

وأشار الإعلام الموالي إلى أن الحقيبة تحتوي على دفاتر وأقلام وعلب تلوين وأدوات هندسية، لافتة إلى أنه سيتم التوزيع في أول يوم دراسي للتلاميذ، بحيث يحصل كل منهم على حقيبة.

واتهم العديد من المعلقين الموالين، على الصور التي نشرتها شبكة “دمشق الآن” المخابراتية في فيسبوك، المشرفين على التوزيع بسرقة الحقائب وبيعها كما في كل عام، أو توزيعها على المقربين والمعارف فقط.

ولا تقتصر سرقات سلطات النظام على المعونات الأممية التعليمية فقط، بل إن معظم المعونات الغذائية تتم سرقتها وبيعها في متاجر “المؤسسات” التابعة للنظام، فيما يستخدم الجيش النظامي خيام الأمم المتحدة على جبهاته وحواجزه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. فساد في كل شيء في مزرعة الأهبلوف وأي شخص يدور في فلك هذا النظام الفاسد ويطبل ويزمر ويدبك له يمثل ترساً صغيراً في رحى الفساد الهائلة التي تطحن سوريا اقتصاداً وشعباً وطبعاً يتناسب الفساد طرداً مع المنصب الذي يشغله صاحبه فمنهم من يقتصر فساده على توزيع الحقائب المدرسية والأعلى منصباً فساده يشمل جميع المدارس حتى نصل إلى رأس الفساد الأكبر وهو الأهبلوف.