سوريان يقتلان شقيقتهما في لبنان بسبب هربها بهدف الزواج من حبيبها

قالت وسائل إعلام لبنانية إن شابان سوريان أقدما على قتل شقيقتهما، بسبب هربها بهدف الزواج من حبيبها.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن الإعلام اللبناني أكد نقلاً عن مديرية الأمن الداخلي، أن الشقيقان (22 عاماً و 18 عاماً)، أقدما داخل منزل العائلة في محلة قدموس، على قتل شقيقتهما (18 عاماً)، التي كانت قد غادرت منذ 10 أيام دون علم أهلها، بهدف الاقتران بشاب سوري تربطها به علاقة عاطفية.

وجرحى الاتفاق بين العائلتين على عودة الفتاة إلى منزل عائلتها على أن يعقد قرانها يوم الاثنين (أمس)، وتم دفع مبلغ من المال كمهر لأهل الفتاة، إلا أن الشقيقين كان لهما رأي آخر.

وقامت الشرطة اللبنانية بالقبض على الشابين إلى جانب عدد من الأشخاص الذين حرضوا على ارتكاب الجريمة، فيما اعترف الشابان بأنهما قاما بفعلتهما بالاتفاق مع أفراد العائلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

    1. اول جحش انت ياا صديقي لما الشخص بيخسل العار مالو جحش ونحن هيك تربينا يا فيهم
      تفييييييييييي

    2. عنجد الحماقة داء اعيت من يداويهاوخصوصا عندما تقترت بالتياسة و الوقاحة و يباسة الراس. وبيرجعوا بيسالولك منين اجت داعش

    3. ولا دين سماوي يسمح بقتل المرأة أو الرجل بسبب الزنا. أما العار فهو عار العقول و ليس العار بشرف المرأة, بأعراف الجاهلين و المتخلفين مسموح للرجل عمل أي شيء أما المرأة ولا شيء. فجوابك يا سيد مثل جواب الجاهليين هكذا تربينا و هكذا علمونا أهلنا من جهلهم. هداك الله و هدى أمثالك.

    4. وَكَذَٰلِكَ مَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَىٰ أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَىٰ آثَارِهِم مُّقْتَدُونَ (23) ۞ قَالَ أَوَلَوْ جِئْتُكُم بِأَهْدَىٰ مِمَّا وَجَدتُّمْ عَلَيْهِ آبَاءَكُمْ ۖ قَالُوا إِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ كَافِرُونَ (24) فَانتَقَمْنَا مِنْهُمْ ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ (25){القرآن/الزخرف}

    5. منذ متى عرف الروافض والنصيرية أحفاد المجوس والقرامطة كتاب الله ؟؟؟

  1. حكيمة ////////////////
    خلي اختط تغيب 10 ايام مع شب وبرضاته وشوف شو رح تعمل فيه وتعمل بشاب
    لك نحن السوررين عنا نخوة وشهامه والشباب عملو باصلون خسلو العار يلي كان فيون وباهلون
    برافوووووووووووو عليكون رفعتو راسكون
    ولسا الشب بدو دبح بارك الله فيكون

  2. هاد ما اسمو غسل عار هاد اسمو جحشنة واجرام وما طلبت رأيك بتعليقي اذا مو عاجبك تعليقي كول ….. وسد حلقك صار الاجرام غسل عار انت وامثالك بدن غسيل مخ … واحد بيمسك سكين وبيقتل اختو هاي انعدام الانسانيةوالاحرام بعينو لعمى كيف اجالن قلب …. منين اجت داعش !!!!

  3. رعد يا غبي لو اخواتها تمام ما خلوها توصل لهون و كانو تركوها تتجوزو من الاول و بلا فضايح

  4. اطلب من الاخ مواطن لبنانی_ یلی کماعرفناه هو مفتح فی القضیة المثلیین _ وضع عدد من السجناء الشواذ فی الزنزانة واحدة مع هؤلاء حتی یعلموهم الغسل العار علی الطریقة الاصلیة!!