الإفراج عن كاتب أردني موالي لبشار الأسد نشر رسماً مسيئاً للذات الإلهية

قررت محكمة أردنية الخميس الإفراج عن كاتب يساري تم توقيفه على خلفية نشره رسما مسيئا للذات الإلهية الشهر الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” أن محكمة بداية عمان قررت الخميس الإفراج عن الكاتب ناهض حتر مقابل كفالة عدلية.

وحسب الوكالة، كان حتر قد تم توقيفه بتاريخ 13 آب/ أغسطس الماضي، لنشره رسما كاريكاتوريا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” تضمن إساءة للذات الالهية.

ويعرف عن حتر مواقفه وكتاباته الموالية لبشار الأسد وميليشياته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

    1. انا شفت الکاریکاتیر… رغم ضعفها الفنی الشدید… ولکن لا یرید الاهانة الی الله… بل هی المشهد هزیل عن الجنة التی یتوقعها الارهابیون بعد مصرعهم…و هذه العقلیة عن جد کومیدی… و تذکروا الخطاب التحریض الجنسی للمحیسنی قبل معرکة فك الحصار عن حلب:حوریة صدرها هیك! و شفتیها هیك! و الرداءف… لایقول ولا کلمة واحدة عن التکتیك القتال او الکیفیة التوزیع القوات الصدیقة و العدو فی المنطقة! فلم بورنو و بس!
      اما بنسبة مدی الصدق الحکومة الاردنیة فی الغضب بسبب الاهانة الی ذات الله… “خزعل السرحان ” قائد جیش سوریا الجدید_یلی بالمناسبة یدرب فی الاردن! _نشرت عنه التسجیل صوتی فی الاتصال باحد قواته یدعوه باللتحریض الناس فی البوکمال للقیام ضد داعش متزامنا مع الهجوم جیش سوریا الجدید و هو عم بیقول “اذا ما قامت البوکمال، فحتی لو یجي ربکم ما ینصرکم!”… طیب هل الحکومة الاردنیة سیعتقل قائد قوات المدربة لدیها بسبب الاهانة الی الله؟!

  1. لسا هاد مو شي..لو كان بلسعوديه كاتو جزو رأسه…او اخدو منو الجنسيه السعوديه.
    انا انصح هذا الرجل بلهروب من البلدان العربيه و البلدان “المسلمه” لانو اخر الشي رح يدمروه و يخربو حياته.

  2. كلمة كفر لاتعني شيء ..إذ لايوجد شيء إسمو “ذات إلهية” كلها خرافات…اصحو بقا ….اوروبا عن بكرة أبيها صارت ملحدة وهذا سبب حضارتها وعين “الله” عليهن …إلا أنتو خليكن ببول البعير ورضاعة الكبير والجنة وحور العين ….ياعين.

  3. ضلك شهاد قد مابدك ….بس مو من حقك تفرض دينك عل الآخرين ..العما لهل المنطق هادا إذا سميناه منطق.

  4. صوت الجامع عن وجه الصبح يصم الأذان …”الصلاة خير من النوم” …طيب يأخي عدى عن الصوت الي يصم الأذان …بلغة العلم هيي فرضية بحاجة لبرهان ..زأي شو برهانك أو الصلاة خير من النوم ….العكس هو الصحيح ..علميا تعتبر فترة النوم وجه الصبح الفترة الأكثر فائدة للإنسان…. وترى إلى أن الهجوم في التكتيك العسكري دوما يبدأ في هذه الفترة قبل مطلع الفجر وذلك بحرمان الطرف المعادي من مايوفره النوم في هذه الفترة….صدق من قال” الدين أفيون الشعوب”

    1. لا دخل لی باثبات وجود الرب او عدمها… و لایوجد فی اللاذقیة لا شیعی و لا علوی یقول بالآذان -الصلاة خیر من النوم -….فهذا من المعتقدات الفریق الاخر…عنا الآذان الصبح کالآذان الظهر و المغرب… ولکن بسبب التطرق الموضوع الی العلوم العسکریة و القتالیة اکتب وجهة نظری…
      اذا نام الانسان فی الساعات الابتدائیة من اللیل فمن السهل له القیام عند الفجر و الصباح الباکر… ولکن بالسبب الدخول التلفیزیون ثم الانترنت و اخیرا الجوالات الذکیة و الشبکة التواصل الاجتماعی الی الحیاة البشر، خاصة فی العالم الثالث الذی دائماً یختارون الاسوء جانب من ای شي؛ قلیلا ما تجد الناس ینامون فی الساعة 22:30 او 23:00… اذن من یستغل بهاتفه الذکیة حتی 02:00 لایتوقع قیامه عند الفجر…و الا القیام بالصبح الباکر و الریاضة مفیدة جدا للسلامة الجسد…الموضوع هو التغییر الساعات النوم…. و شکرا.

  5. يا حضرة. سوري ملحد. صدق الي قال الدين افيون. الشعوب. لانو الدين يفرق الشعوب. بس هو ما قال الدين افيون الانسان. ليش ؟؟. لانه للعبادة. غذاء الروح الذي لا يعرفها المتحضرين امثالك والنقطة التانية ببتعلق بصلاة الفجر. ممكن يكون كلامك من الناحية العلمية صحيح. بس خلي بالك انو تقدر تنام ابكر وتفيق ابكر وطاعة الله لا تاتي بالسهل. واذا ما تقدر عليها خليك على حضارتك الاوروبية بس المهم لا تزعل !