برعاية رامي مخلوف و حضور عدد من الممثلين الموالين .. حفل زفاف جماعي لعناصر ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية ( فيديو + صور )

برعاية رامي مخلوف و حضور عدد من الممثلين الموالين .. حفل زفاف جماعي لعناصر ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية ( فيديو + صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

  1. كلهم يلبسون اللباس العسكري المموه في تحشيد وتجييش غير مسبوقين للطايفي الموالية مع العلم بأن معظمهم فقد شخصا على الأقل من عائلته ومع ذلك تجدهم صامتون لايتكلمون ولاينتقدون (القيادي الحكيمي) ومع أنهم ماليا أيضا ليسوا بأفضل من غيرهم بكثير إلا أنهم مستمرون بضخ رجالهم ونسائهم في شرايين النظام كي لايسقط على العكس منا تماما فمعظم شبابنا هاجروا وتركوا البلد لهم ومن بقي تجده ينتقد هذا وذاك ولن يرض إلا بسويسرا على الجاهز ويكون هو فيها زعيما والنتيجة أمامنا في حلب واضحة للعيان فميليشيا النجباء الشيعية ضخت 1000 مقاتل فقط فاستطاعوا قلب موازين القوى لصالحهم وليحكموا الحصار من جديد فيما نحن بأكثريتنا التي نتباهى بها أمامهم لسنا بقادرين على ضخ 10000 مقاتل في حلب لحسم المعركة نهائيا لصالحنا في حلب وسوريا والسبب معروف فالتشرذم وكثرة المنظرين والشرعيين والمتفلسفين وتعدد الزعامات والأحزاب والتيارات والعصبيات والأهم من كل ماذكر هو عدم وجود هدف واضح لتلك الفصائل يحفز حاضنتهم الشعبية على ضخ المزيد من المتطوعين في سبيل بلوغ الهدف المنشود فهذا يريدها خلافة والآخر إمارة والثالث فيديرالية والرابع إسلامية والخامس عائلية والسادس علمانية ..الخ على كيفهم ومزاجهم من دون العودة للشعب صاحب التضحية الأكبر والمفترض أن يكون صاحب القرار النهائي في تقرير مستقبله ولذلك تركهم الشعب لوحدهم في مواجهة النظام واحتسب لله فيهم وبالنظام وهج من البلد.

    1. هههههههههههههههههههه
      مو لتكون موجود بالاول
      ههههههههههههههههههههه

  2. آخ يا مجرمين عم تتزوجوا, ايمتى راح يساوي رامي مخلوف عرس للمرتزقة الأفغان و الباكستانيين ؟ ولا هدول شغلتهم يلموا الصحون و يشتغلوا عندكم متل ما عم يشتغل ضباط جيش أبو شحاطة عند الضباط الروس, شوفيريه, حمل أكياس , …….

  3. عسكرة المجتمع وتدجين العبيد في مزرعة الاسد،، .
    ،،عرس جماعي وباللباس العسكري،، تخلف على تخلف. مشاهد مثيرة للقرف والغثيان برعاية رامي الحرامي.

  4. عرس جماعي في اللاذقية بدعم رامي الحرامي !!! ولكن تهجير وتجويع وقتل جماعي في حلب وحماة وحمص وادلب ودرعا وووو ……بدعم روسي ايراني !!! قلناها لكم العلوين عصابات دخيلة على الشعب السوري

  5. طيب بس يعني احترمو دم شهدائكم يعني أكيد هدول مو فطايس عما ترقصوو وتسكرو وتتنكحو
    بس شوي يعني احترام لأم الشهيد يلي خسرت ولدين ويمكن البعض ثلاثة
    يا خي بدكن تتنكحو تنحكو بس يعني ليه كل هالاحتفالات ومظاهر الفرح يعني حتى تظهرو للعالم انكون مو متشددين وبتحبو الحياة يعني المهم نظرة الغرب إالكون
    وطيب والامهات الثكالى والاطفال اليتمئ كل بيت فيه شهيد واكتر ي
    عني أأأ بتستحو هلاق بيقولو عنكن انو بلا شرف
    يا بهايم يلي بدو يحكي عن المقاومة والشهادة وحب الوطن هدول اشياء بدها ناسها مو شبيحة بيعتبرو كل شي مكسب
    مع احترامي لكل الطوائف و أيماني بكل اختلاف
    بس أكتر حدى ما بيحترم قتلاه هم انتو يا حاشية الاهبل لعدم وجود إيمان بشي لا دين أو مذهب أو وطن
    مصالح ضيقة ورخيصة وبس

  6. الف مبروك
    وما بدنا نحترم حدا وبدنا نحتفل ونرقص ونعمل اعراس
    والحياة حلوة
    وانت يا اعداء الحياة موتو وروحو لعند ربكم

  7. حدا لاحظ شي غريب متلي… بالصورة الي قاعدين فيها عالسفرة العرسان، وحدة من الصبايا عم تحكي مع عريس وحدة تانية وعريسها قاعد كول وعروسة التاني كمان عم تصفن بصحن الحمص ولا كانو عريسها بليلة عرسها تاركها وعم يحكي مع عروس تانية. والشب السباتي الي عم يدخن وعروستوا ولا كانها جنبوا مطنشها كانها شب معو بالاجتماع الصباحي. اذا كان الحفل مو تمثيل فهو حكما زواج متعة وجهاد نكاح.

    1. مين جاب سيرة الظن… انا متاكد ولا قرد. هالشي لفت نظري لانو كتير اوفر بس اذا شايفوا انت عادي فهون المشكلة

  8. مجرد تمثيل كالاعراس السابقة وهي دعاية تجيدها المخابرات العلوية. وصور وفيديو مثل هذه الاعراس موجهة للعالم الخارجي لابراز تحرر العلويين مقارنة مع السنة المتخلفون اصحاب نظريات القتل والذبح والنساء المسربلات بالسواد..

  9. سفلة و سفهاء و همج و رعاع المجتمع السوري هم الان في الواجهة في كل المجالات من السياسة للفن للاقتصاد و التعليم اما نخبة المجتمع السوري و عقوله هم مغيبون لصالح الهمج الطائفيين المتعسكرين . النتيجة الحتمية ان هذا النظام الهمجي الفاشي الطائفي الذي لا نظير له في العالم ضيع سورية و شعبها و تاريخها و جغرافيتها لصالح اقوام مرتزقة مستجلبين من الخارج . الخازون لم و لن يشعر به ازلام النظام و منطريه و اتباعه بسبب تخلفهم و همجيتهم و عنصريتهم و طائفيتهم المقيته .

    لاحقا عندما يبرد الجرح السوري و تعود الامور إلى سياقها الطبيعي و التاريخي و يعود الشعب السوري الى عمقه التاريخي و الجغرافي بعيدا عن ايران و روسيا و بقية المستعمرين و ينزاح اللمم و الساقطين و الفاشيين الهمج عن واجهة الأحداث سوف يكون لكل حادث حديث .

  10. في هذه التمثيلية “التي توجه رسائل عديدة للداخل و للخارج على الأخص لأن سند النظام القوي خارجي” يظهر الفنان محمد خير الجراح في الصور و هو يرتدي زياً قديماً . إنه المشهور تحت إسم “أبو بدر ” في مسلسل باب الحارة المتراجع منذ عام 2012. فيما أذكر كانت “فوزية” زوجته مسيطرة عليه و لا يملك من أمره شيئاً مثل أي حاكم عميل.
    سمعت أنه طلقها في المسلسل ، و لكن أتحدى أي حاكم في منطقتنا ” و من ضمنهم بشار ” أن يطلق أمريكا .

  11. وأنا عم قول ليش عصابات الأسد اولاد حرام !!! طلع من ورى الزواج الجماعي

  12. نكاح جماعي لبني قيقي ….. بدون يلحقوا يجيبوا شبيحة جداد بالجملة لقتل ونهب وسلب وتهجير السورين بشكل جماعي

  13. زواج جماعي للشبيحة مع تأمين فرص عمل كل مولود شبيح جديد واهم فرص العمل كالتالي:

    1- تجنيد المواليد الجدد في لجنان التشبيح الوطني
    4- كتابة تقارير بكل شريف
    5- ابتزاز المواطنين على الحواجز واذلالهم واخذ مامكن اخذه
    7- تعفيش بيوت النازحين
    8- الاستيلاء على مساعدات النازحين وبيعها للتجار
    9- رمي براميل متفجرة على الاحياء السكنية الشريفة
    10- تعذيب السجناء وضربهم حتى الموت
    11- مسح أحذية عند الايرانين
    12- تزوير شهادات وبيعها
    13- سرقة الممتلكات العامة والخاصة
    14- الزواج الجماعي مستقبلا