الطيران الإسرائيلي يغير على موقع لجيش بشار الأسد رداً على سقوط قذيفة في الجانب المحتل من الجولان

أغارت طائرة إسرائيلية، السبت، على موقع للجيش النظامي، ردًا على سقوط قذيفة صاروخية في الجانب المحتل من الجولان السوري في وقت سابق السبت.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه للأناضول: “ردًا على سقوط قذيفة صاروخية في شمال هضبة الجولان، أغار الجيش من خلال طائرة سلاح الجو على مدافع تابعة للنظام السوري”.

وأضاف أدرعي “سقطت قذيفة صاروخية في شمال هضبة الجولان دون وقوع إصابات أو أضرار”، مشيراً إلى أنها “يبدو انزلقت من الحرب الداخلية في سوريا”.

وحمّل المتحدث العسكري، النظام السوري المسؤولية “عما يجري داخل أراضيه”، قائلًا: “جيشنا لن يحتمل أية محاولة للمس بسيادة دولة إسرائيل وسلامة سكانها”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ماذا بقي من السيادة يا قرد القرداحة يا بشار الديوث يا وليد الطبل يا كل من يدافع عن ابن الحرام من شبيحة ومرتزقة وزبلعية وعكاريت ٠ آه يا سوريا ماذا فعل فيكي أعداء الداخل ٠ الذين هم أشد حقدا وتدميرا وإجراما من اعداء الخارج ٠ خمسون عاما وهم يشحذون الهمم ويوجهون انظارنا الى ان اسراءيل هي العدو ٠ ولكن تبين ان قرود النصيرية هم العدو الحاقد على سوريا وشعبها ٠ يجب قطع دابر هذه الملة من الأساس حتى لا تقوم لهم قايمة أبدا في المستقبل ٠