أحرار الشام : التوافق الأمريكي الروسي لا يحقق أدنى أهداف شعبنا الثائر .. و نرفض استهداف أي فصيل من فصائل الثورة ( فيديو )

أحرار الشام : التوافق الأمريكي الروسي لا يحقق أدنى أهداف شعبنا الثائر .. و نرفض استهداف أي فصيل من فصائل الثورة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الله ينصركم يا الجيش الحر
    اعطوهم بالمليان
    لاعداء الحرية والديمقراطية
    اميريكا وأوروبا وروسيا
    الإرهابيين الحقيقيين

  2. ياعمي لقرار مش بايدنا .. شو بدها روسيا واميركا بدو يصير حتى لو قلنا لا رح نرجع نقول اي بعدين بالصرماي

  3. كلام الأخ المجاهد البطل يثلج الصدر و يبدد الريبة. أسأل الله العظيم في هذه الليلة المباركة أن يوحد صفنا و كلمتنا على الحق و أن يثبت أقدامنا و ينصرنا على القوم الكافرين.

  4. حفظكم الله و حماكم و وحد صفوفكم يا أبا عمار أنت و جميع إخوانك الصادقين المخلصين الصابرين و ثبتكم على الحق و نصركم على من عاداكم . اللهم فرج الكرب و أزل الغمة عن سوريا بزوال من ظلمها و استبد بها و قتل أهلها و شردهم و دمر بيوتهم. اللهم من أراد بسوريا كيداً أو سوءاً فاجعل كيده في نحره و نحره في كيده و اجعل دائرة السوء تدور عليه. آمين ، و الحمد لله رب العالمين.

  5. من خلال النظر إلى ما يحدث في سوريا ، يتبين للمراقب مكر النظام السوري و براعته في اداره ما كان يمكن أن يكون نهايته في سوريا ، إلى نصر ونصر طويل المدى رغم الخسائر الكبيرة في صفوفه ، وفي الجانب الآخر يتبين أنا غباء منقطع النظير من قيادات الثوره بتحويلها إلى حرب طائفيه أظهرت الشعب السوري وكأنه مجموعة من الناس السنه المضطهدين من اقليه علويه ، مع أن العديد من أفراد جيش بشار عبارة عن خليط من الشباب السوري المغلوب على أمره ، والذي ذهب إلى الحرب عنوه، لا أريد الاطلاع ولاكن يجب الملاحظة انه إذا اسمر الوضع الحالي فإن المكون السني في سوريا خلال 5 سنوات سيصبح اقليه ،خصوصا انه بات من المستحيل إسقاط بشار الأسد مع كل الدعم الروسي ولا وصول ترتكب للرئاسة الأمريكية ، و البيب من الإشارة يفهم ،كل الحرب ولا القتل والأسود في أراضي السنه ،و السنه المتشددين حصراً ، إذا من الإفظل القبول بما هو خير الشعب على الأرض و التجهيز لعمليات نوعيه تستهدف رموز النظام ، حتى أعلى الهرم ، عيدكم مبارك

  6. هذا الشخص لايريد السلام في البلاد الايكفي هذا الدمار والقتل وعلى فكرة احرار الشام اوغيرهم مجرد ادوات بايد الغير مجرد مرتزقه كل الاطرف في سوريا هي مرتزقه الخاسر الوحيد هو الشعب المغلوب على امره حسبى الله ونعمه الوكيل فيكم حسبيى الله ونعمه الوكيل فيكم حسبيى الله ونعمه الوكيل فيكم فوضت امري الى الله