بشار الأسد يعلن من داخل داريا عن استمراره في قتل السوريين إلى أن تتمكن ميليشياته من احتلال سوريا بشكل كامل من جديد ( فيديو )

بشار الأسد يعلن من داخل داريا عن استمراره في قتل السوريين إلى أن تتمكن ميليشياته من احتلال سوريا بشكل كامل من جديد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. لا تفرح كثيرا أيها الأرهابي
    الشعب السوري الذين خرجوا من داريا عائدون الى داريا رغم أنفك

  2. انظر ياأهبلوف إلى الميكروفون أمامك وتذكر نهايتك وعصاية القذافي يامجرم ياحقير.

  3. حكم الاقلية العلوية لم يجلب سوى الدمار والموت الى سورية. لن تنعم سوريا بالاستقرار ما لم تعود الاغلبية السنية الى حكم سوريا من خلال نظام ديمقراطي يحفظ حقوق كل مكونات الشعب السوري ويكون فيه صندوق الاقتراع هو الفيصل والحكم وتتوزع السلطات حسب التوززيع السكاني للطوائف وتختفي الاجهزة الامنية من حياة السوريين.

    1. ههههه كيف ديمقراطية وكيف عودة المكون السني الديمقراطية تعني حكم أي شخص ذو كفاءة مهما كان دينو أو عرقو أو لونو شكلك شربانة شي انتي وأخواتك

  4. العمى في قلبوا ما بيعرف يحكي لا مقدمة لا حشو لا نهاية
    لا كلمات منتقات
    وإنما كرئيس عصابة خنزير هالابن الحرام

  5. يتحدث وهو واثق من نفسه بالتأكيد هو واثق من نفسه مادام داعميه امريكا واسرائيل والعالم كله

  6. لا يمكن لشعب أعزل مواجهة جيش مجرم مدجج بالسلاح.. مع ذلك صمدت داريا خمس سنوات في وجه هذا الجرذ القذر المدعوم من طائفه حقيره و من جيوش طائفيه ايران و روسيه و أميركا و كل أشرار العالم… المعركه لم تنته و لن تنتهي الا بسقوطك أيهاالساقط القذر.. والأيام بيننا..

  7. داريا مدينة سورية وسكانها سوريون لا تفرح كثيرا ايها السفّاح الخاءن سوف يأتي الوقت مهما طال الزمان لتدفع ثمن جرائمك وفي احدى ساحات داريا سوف تعدم لكما ورفسا بأحذية النساء والأطفال وسوق يدق الخازوق بأسفلك ٠ انت لم تحرر مدينة فلسطينية لعنات سكان داريا وشهداءها سوف تلاحقك ٠ انت تريد أرضا بلا شعب لتدفع ثمن خيانتك للمجوس والروس

  8. فشرت يا ديوث
    بل سنقاتلكم حتى هلاك آخر شبيح ، و ستثبت الأيام صدق ما نقول

    1. يبق بس تنزل على سوريا وتحمل سلاح ممكن يتحقق كلامك
      الكلام عالفيس والانترنت في منو كتير كتير وما بطعمي خبز

  9. وكل من المعلقين الذين يريدون استمرار الحرب أكيد ليس سوري او لا يعيش في سوريا

  10. في بلدان العالم “مثل تونس” التي هتف بها المتظاهرون : الشعب يريد تغيير النظام ، تغير النظام و بقي الشعب و اختار من يريده حاكماً عليه. و هذا هو الطبيغي في هذه الدنيا.
    لكن في سوريا العكس هو ما حصل : النظام يريد تغيير الشعب ، فكان له ما أراد و بتأييد من أمريكا و روسيا و أذنابهما.
    مرة أخرى هنالك معادلة ظالمة جديدة هي امتداد لمعادلة ظالمة قديمة جرى تطبيقها منذ عام 1963 . القديمة كانت بسيطرة أقلية على الحكم و استبدادها به “و هذا مخالف للأعراف الدولية” ، و الجديدة هي بتغيير تركيبة السكان عبر التهجير للأصليين و الاستيطان لغرباء طارئين محلهم .
    لا يمكن للظلم أن يدوم مع وجود رب العالمين . لقد استوطن التتار و الصليبيون في بلاد الشام المباركة و أقاموا ممالك ثم رحلوا ، و سيرحل القادمون الجدد و لو بعد حين.

  11. اقسم بالله كذب لك كذاب متعلم بكل المواثيق ان يكذب مشكلته ضحكته المقرفة بتزيد التفرقة بالعنصرية السورية الان نحن نعترف انا اللتحالف الامريكي الروسي الايراني حقق بعض المميزات و حقق انا كون سوريا موحدة بو جه الايرانيين و خاصة طاع طاعو مجتضراؤ

  12. الويل للطغاة حين يستفزون الشعب و يقهرونه إلى أبعد درجات القهر . بشار يساوي رصاصة أو عبوة ناسفة في يوم ما و عسى أن يكون قريباً. يحلم هذا المعتوه الأخرق بأن ثورة الشعب ستنتهي برفع الرايات البيض. يوجد للناس ثارات و لسوف يأخذون بها مهما طال الزمان أو قصر.

  13. لا تفرح كثيراً يا خنزير سوريا بدخولك إلى داريا
    ربما كسبت معركة داريا بعد أن دفعت ثمناً باهضاً جداً من أرواح ضباطك وقادة جيشك وجنودك الذين هلكو على أبواب داريا
    لكن الحرب لم تحسم بعد
    وسوف تحسم بهزيمتك هزيمة مذلة وخلعك عن كرسي الرئاسة وربما قتلك لأن شعب سوريا لن ينسى الدماء التي أرقتها بمساعدة الروس والفرس المجوس

  14. انت عبيط ياد ؟ بشرفي انك اهبل واهبل منك اللي طبلولك وقت صرت رئيس عليهن يا امعة ايران يا جرثومة .