ألمانيا : القبض على لاجئ سوري ضرب امرأته على وجهها خلال شجار بينهما في محطة قطارات !

ألقت الشرطة الألمانية القبض على لاجئ سوري قام يوم الاثنين الماضي (12/9) بضرب زوجته على وجهها في محطة القطار الرئيسية بمدينة ميونيخ.

تفاصيل الحادثة التي أوردها موقع “ميكور” الألماني، وترجمها عكس السير، جاء فيها أن الرجل (36 عاماً) كان قادماً مع زوجته (38 عاماً) وطفله (8 سنوات)، من مدينة أوغسبورغ إلى ميونخ.

وبحسب شهود عيان، فإن الزوج والزوجة كانا يتجادلان بصوت عال على متن القطار ثم قام الرجل بعدها بضرب زوجته على وجهها مراراً وتكراراً، وبعد ذلك هربت المرأة مع ابنها وتوجهت إلى الشرطة في ساحة محطة القطارات.

ووفقاً للشرطة، فإن الرجل قام بالبحث عن زوجته وكان يصيح بصوت عال وبشكل عدواني، بعد ذلك تم توقيفه، فيما تركت الزوجة وابنها يكملان طريقهما.

وبعد ذلك قام الرجل بضرب لوحة إعلانات بيده كما قام بتحطيم نظاراته الشمسية بعنف، قبل أن يحاول الهرب من الشرطة للحاق بزوجته.

وقالت الزوجة للشرطة إنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للعنف من قبل زوجها، لتقوم الشرطة بعدها بفصل الزوجين ومصادرة مفتاح منزلهما ومنحه للزوجة، وإخطار السلطات في مدينة أوغسبورغ التي تقيم فيها العائلة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. لا جديد .. تعودنا على قبضاياتنا يستعرضوا عضلاتن ع المرة …. ايمتى بدن يفهموا هالجحاش ان يللي بيضرب المرة جبان وناقص رجولة … فضحونا بكل بلد … الله لا يقيمن ..
    لو كان فيه ذرة او ناموس ما ضربها وقدام الناس !!!!!

  2. هكذا مشاكل لا تحل بالطريغة الألمانية البلهاء لأنها ستزيد من نار المشكلة وقد تؤدي الى مزيد من العنف وريما إلى جريمة فيها قاتل ومقتول
    عليهم بهكذا حالات الاستعانة بالمراكز الاسلامية

    1. انت وين عايش ؟؟!! مركز اسلامي؟؟ ههههههههههه. هذه المانيا يا معلم مو السعودية او ايران ؟؟!!..
      هيك شخص لازم ينحبس اقل شي سنة تاديبا له وليتعلم احترام زوجته وام ابنه. المركز الاسلامي تبعك رح يخط الحق على المرأة ورح يقلها “وقرن في بيوتكن” واذا ضربك زوجك فاصبري واحرك على الله …قال مركز اسلامي قال هههههههههههههه

    2. احيانا بحسك تافه بتعليقاتك
      الاسلام دين عدل وليس هو مع الرجل في كل شئ
      لذلك الزم حدودك ولا تتعدى على الدين الاسلامي
      أحسن ما أعملك معروف معروف!!!

  3. كلو حينعملو اعادة تاهيل لا تخاف!! باعرف لبناني حرمتو مرتو من شوفة ولادو على اثر قتلة متل هي!! طلقتو واخدت بيت لحالها مع ولادها ال3 وجوزها ممنوع يقرب من البيت اكتر من 500 متر!! بشوف ولادو يوم بالاسبوع عل مزاجها!! يعني باختصار هالبغل و قع بحضن امو وابو واتفرج عالبهدلة يلي حيتبهدلها! ! حصلت حادثة مرة اب من اللاجئين الفلسطينيين بالمانيا بخيل عم يصمد مصاري من الاعانة الاجتماعية وما عم يصرف على ولادو للحد يلي ابنو صار يروح عالمدرسة ببوط مهري. ولما شافت الانسة هالمنظر بلغت الشرطة يلي كبست عالبيت وصادروا المصاري المخباية ولولا تدخل ناس فهمانة خلت الاب يتعهد عند الشرطة بعدم تكرار هالشي كانوا اخدوا منو الاولاد واتبهدل!!شعب طالع تازا من تحت حكم القيادي الحكيمي شو متوقع منو؟ ! كلو حيتفرمت طول بالك شوي بس!!

    1. والله يا صاحبي كنت عم تحكي عن شي صار بالماضي .. هلق عم تحكي عم مليون لاجئ من أصحاب السوابق والشبيحة والمكبوتين جنسيا وشوفيرية المكاري .. ببريطانيا روح شوف كيف المسلمين هنيك عالمكشوف عم يتزوجو اكتر من ٣ نسوان وعم ياخدو مساعدات على كل ولد عم يجيبوه وعم يشفطو من الحكومة البريطانية مصاري على حساب دافعي الضرائب … وبالآخير عم يطالبو بالشريعة الاسلامية ببريطانيا بحجة انهم مضطهدين .. وبيسألوك بعدين ليش بريطانيا طلعت من الاتحاد الاوروبي من هالقرف يلي جابوه على بلدهم ..

  4. كاره للاغبياء بالفعل كلام صحيح نفس القصه لاب من اللاجئين الفلسطينيين الي ذكرتها بعرفلك معرفه شخصيه عشره اباء من اللاجئين السوريين والمشكله انه كلهم مثقفين وجامعيين بعملو نفس الشي بس لحد الان ما انكشفو او مافي عندهم مدرسه المانيه مثل الي ذكرتها عداك عن الشباب من اللاجئين السوريين الي بتتجوز بسن ١٩ والعشرين كرمال الخلفه توفير المصاري وغير هيك بس بصوره اخرى من السوريين الي كانت واعدي اهلها الي مازالو بسوريا بتوفير مبلغ من المال شهريا وتحويله هاد القسم من اللاجئين السوريين بالفعل وفر المال لكن لجوازه ثاني او ليشتري سياره او ليصرفها بالكلام الفاضي ٠

    1. شكلك فلسطيني و اتحسست من المثال يلي ذكره كاره للأغبياء هه هه , على فكره هدول العشرة لاجئين السوريين يلي بتعرفهم معرفة شخصية بجوز ترى جايين من مخيم اليرموك أو فلسطين أو الحجر الأسود يعني لاجئين …..فلسطينيين هه هه . عم أمزح

    2. حكيم لا ماني فلسطيني بس شكلك عرفتهم للعشره الي ذكرتهم احتمال انك انت واحد منهم او منهم من بقربلك او انك بتعمل مثلهم عشان هيك اتحسست حضرتك من تعليقي هه هه ٠٠ ترى الي جايين من مخيم اليرموك أو فلسطين أو الحجر الأسود يعني لاجئين بشرفو كل عربي يعني المانيا كلها ما بتسمع فيها غير سوري لاجئ عمل وسوريه عملت هه هه ومتخاف المواقع بتميز وبتتمنى يكون فلسطيني من سوريا الي عملها لحتى ما تكتب سوري هه هه هه ٠

  5. ههههه بما انه مجحش لهل درجة يتحمل هلا البهدلة هههه…مافي احسن من دولة القانون….

  6. شكرا المانيا لأنك تحمي كل ضعيف ومسكين وتطعمي كل جائع وتغيثي كل ملهوف……نحن ننظر بعين التفاؤل الى ابناء المهاجرين السورين ذو الأخلاق الألمانية مستقبلا بأن يعودوا متسلحين بالمعرفة والأخلاق ليبنوا البلد بعد عشرات السنين
    وكذلك نعول على ابناء المهجرين في اوروبا وامريكا وفي كل بلد وصلوا اليه