بعد قتل أمريكا للعشرات من عناصر بشار الأسد .. وكالة روسية : الخارجية الروسية وصلت إلى ” استنتاج مرعب ” مفاده أن الولايات المتحدة تتعامل مع داعش !

نقلت وكالة رويترز للأنباء عن وكالة تاس الروسية أن وزارة الخارجية الروسية وصلت إلى استنتاج مرعب مفاده أن الولايات المتحدة الأميركية تتعامل مع تنظيم داعش الإرهابي.

وتأتي هذه التصريحات بعد قصف أمريكي طال مواقع لميليشيات بشار الأسد في دير الزور، وأدى إلى مقتل وجرح العشرات.

وكانت القيادة المركزية الوسطى في الجيش الأميركي، قد أوضحت أن التحالف الدولي قصف عن طريق الخطأ موقعاً للجيش النظامي قرب دير الزور.

وأوضحت أنها أوقفت الضربات الجوية قرب دير الزور.

مواضيع متعلقة :

في حادثة هي الأولى من نوعها .. الطائرات الأمريكية تقتل عشرات من عناصر جيش بشار الأسد في دير الزور

رويترز: مسوؤل عسكري أميركي يقول إن الغارة على دير الزور نفذت اعتمادا على معلومات استخبارية والأهداف المفترضة كانت تتابع منذ عدة أيام

رويترز: #موسكو تعتبر أن الضربات الأميركية على #دير_الزور تؤثر سلبا على الاتفاق الأميركي الروسي بشأن #سوريا

وزير الخارجية الروسي يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة لبحث الغارة الأمريكية على جيش النظام في دير الزور (الشرق الأوسط)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. طيب بعد مقتل نصف مليون مدني في سورية ما توصلتوا لاستنتاجات مرعبة أخرى؟

  2. الجيش الامريكي قام بهذه الضربة لأن قياداته بدأت برفض ما يقوم به أوباما الذي لوث سمعته وأظهره بمظهر الضعيف أمام الروس بل وكأن الأمريكي يريد رضا الدب الروسي.

    عندما استخدم الاسد السلاح الكيماوي بغوطة دمشق وأظهر أوباما جدية كاذبة بمعاقبة الاسد وبدأت الاخبار يومها تتحدث عن تجهيز قوة من الجيش الامريكي للعمل القتالي يومها صرح الدب الروسي بأن زمن القتال عن الغير قد انتهى وولى لأن الدب الروس يعرف مدى الفرق بين القوة العسكرية الامريكية والتكنولوجيا التي وصل إليها.

    اوباما بتعامله مع سوريا كان يمثل بشكل كبير سياسته الخاصة بعيدا عن الادارة الامريكية هل هي موافقة أم لا وللعلم الرئيس الامريكي يملك صلاحيات دكتاتور بالدستور الامريكي ويبدو أن الجيش الامريكي الآن ومعهم المخابرات الامريكية بدؤوا برفض ما يقوم به اوباما الذي لم يبقى له سوى أسابيع معدودة بالحكم ويبدو أن الكيل قد طفح مع الجيش والمخابرات من التنازلات التي يقدمها اوباما للروس وهم يدركون جيدا أن ذلك خطأ ومعيب بحق أمريكا التي تعتبر نفسها كالفيل والروس كالفأر.

    هذه الضربة للجيش الامريكي رسالة قوية للدب الروسي بأن أيام التنازلات قد بدأ العد التنازلي لها وأن هذه المسرحيات الاوبامية شارفت على الانتهاء ويبدو أن الادارة الامريكية التي تململت بما فيه الكفاية من سياسة أوباما لم تسمح لأوباما بعقد أي اتفاق مع روسيا بشأن سوريا يتم شرعنته عبر الامم المتحدة لكي يكون قيدا” على الادارة الجديدة سواء الجمهورية أو الديقراطية.

    الايام القادمة ستكون مصيرية بالنسبة لسوريا لأن آيه الله الاوبامي يدرك جيدا أنه إن لم يستطع أن يكبل الادارة الجديدة بمعوقات تتيح بقاء سيلان الدم السوري وبقاء نظام الاسد فسوف يزداد لطما” بعد مغادرته السلطة إلى قم التي صرح مسؤول الامن الايراني فيها منذ فترة قائلا إن أوباما فرصة لن تتكرر لإيران.

  3. نيران صديقة شو روسيا عمتستهبل وعلى مين عمتجدبها كلهم بيحبوا وشركاء المجرم الأسد من بوتين لاوباما لخامنئي لمستوردات البوكيمون حاج تجدبوها

  4. أمريكا هي من صنعت القيادات الداعشية المخابراتية و الشرعيين و الأمنيين أما معظم المقاتلين فهم شباب مغرر بهم من قادة التنظيم يعتقدون أنهم يجاهدون في سبيل الله لكنهم في الحقيقة يخدمون أجندة عدو أمتهم دون أن يدروا

    1. أن نخدم نحن السنه أجندة الأميركان ة اليهود أفضل ألف مره من أن يخدمها العلوي و الشيعي و باقي ما يسمى بالأقليات…!!!

  5. اللهم اضرب روسيا بأمريكا بالنظام و حلفائه بداعش و أرحنا منهم جميعاً

  6. أول الغيث قطره.. و ان شاء الله ستنقلب السياسه الأميركيه كليا بعد انقلاع أوباما المشؤوم…