” جند الأقصى ” ينضم إلى لائحة الإرهاب الأمريكية

أعلنت الخارجية الأمريكية في بيان لها عن تصنيف فصيل “جند الاقصى”، الناشط في ريف حماة بالدرجة الأولى، كـ “تنظيم إرهابي عالمي”، يهدد مصالح الوزلايات المتحدة الامريكية.

وقالت الوزارة في بيانها إنه بموجب التصنيف الجديد ستفرض عقوبات على الأشخاص والقيادات المنتمية لهذا التنظيم، ومصادرة ممتلكاتهم في الولايات المتحدة، كما يحظر على المواطنيين الأمريكيين التعامل مع هذا التنظيم أو الانخراط فيه.

وكان التنظيم جزءاً من جيش الفتح قبل أن يتم استبعاده لاحقاً، ويصف ناشطون معارضون التنظيم بأنه مقرب من تنظيم “داعش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. كل واحد ضميره حي و يجاهد في سبيل الله هو عدو لأمريكا و أرهابي يحدد مصالحها حتى لو كان يعيش على سطح القمر.

    1. قلتلي ضميرو حي!! شو بتعرف تصنع شاطر بالتدمير والتكسير والمفخخات والاحزمة الناسفة بس شو بتعرف تبني ، تابع مؤسسة اعماق لما بدها تورجيك الوضع الاقتصادي بتروح على سوق الخضرة!! مجموعة خضرجية بدهون يديروا اقتصاد ، الواقع المرير كالتالي نحن في مرحلة انحطاط امة مدمرة مفلسة جاهلة ، هناك قسمين اما تفكيرك والعودة الى الماضي على طريقة نحن اخترعنا الصفر وبقينا اصفارا ، وهذا الطريق لن يودي لشيء او الطريق الثاني وهو التعلم من الغرب العلوم والمعارف على الاقل نصبح باب ثاني مثل الصين او كوريا او ماليزيا ، الوصية الاساسية في حجة الوداع هي لا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم اعناق بعض ، تفتفت الاسلام وصار شيعي وسني ودرزي وعلوي ومدري شو بفضلك هذه العقليات المتخلفة امثالك وكل واحد بيكفر التاني وناتعلي ذقن شي مترين مثل التيس هاد اسلام خخخخخخ اتعرفون لماذا تكفرون بالديمقراطية لانه مستحيل ان تقتنع الاغلبية بفكرك الا المريض نفسياً وبالتالي من سااابع المستحيل ان تصل بصوت الناس الى الكرسي وهنا تأتي النرجسية الدينية والتكلم باسم الله وفرض فكرك بالقوة مثل ما تفعل داعش تماماً ، صديقي انت في حلم جميل اسأل الله ان لا تستفيق منه لان الواقع مرير جداً لك فخليك نايم بالعسل احلالك ، وابقى سلملي على الضمير