نجوم هوليوود يدعون الأمريكيين لعدم التصويت لدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية ( فيديو )

حث عدة نجوم هوليوود في شريط فيديو بث الأربعاء الأمريكيين على التسجيل في اللوائح الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقررة في 8 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل والتصدي لدونالد ترامب.

ومن بين هؤلاء النجوم روبرت داوني جونيور وسكارلت جوهانسون ونيل باتريك هاريس وجيمس فرانكو ودون تشيدل ومارتين شين ومارك رافالو.

وصاحبة هذه المبادرة هي لجنة “سايف ذي داي”، التي أسسها جوس ويدون مخرج جزأين من سلسلة “أفنجرز” والتي تعنى بتمويل حملات المرشحين وتؤيد في هذه الحال المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

ويبدأ الفيديو كأي إعلان رسمي لحث الأمريكيين على تسجيل أسمائهم في اللوائح الانتخابية. ثم يقول كل من روبرت داوني جونيور وسكارلت جوهانسون بدوره: “يوم الثلاثاء الموافق  للثامن من تشرين الثاني/نوفمبر، ستتخذ البلاد أهم قرار في تاريخها”، مع إضافة “من واجبكم المشاركة في هذا القرار”.

لكن سرعان ما تغيرت اللهجة المعتمدة متحولة إلى خطاب للتصدي للمرشح الجمهوري دونالد ترامب الذي لم يذكر اسمه مرة واحدة في التسجيل. وقالت الممثلة جوليان مور “يمكننا أن ننهي هذا الكابوس حتى قبل أن يبدأ”.

وفي مسعى إلى إضفاء طابع فكاهي على التسجيل، كشف الممثلون أن مارك رافالو مستعد لتمثيل مشهد يظهر فيه عاريا في حال أقبل الأمريكيون على التسجيل  في لوائح الانتخاب. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هيلاري كلينتون مصيبة إذا أنتخبت رئيسه للولايات المتحده الامريكيه. هيلاري كلينتون ستكون اسوء كل الرؤساء اللي سبقوها وسوف تتفوق عليهم بتدمير العالم واشعال فتيل حرب عالمية. مسلسل الفضائح والهزات المتكرر لهيلاري كلينتون.
    فضائح ممتدة تبدأ مع طريقة إدارتها لأزمة بنغازي والتي راح ضحيتها السفير الأمريكي في ليبيا  وأخرون، وفضائح لن تنتهي مع طريقة تعاملها الخطأ مع بريدها الالكتروني أثناء خدمتها كوزيرة للخارجية في فترة حكم أوباما الأولى

    1. اخيراً لقيت سوري عرفان اديش وسخة وفاسدة هيلاري كلينتون .. لما قول هالكلام قدام السوريين بأمريكا .. بيقولولي انو هيلاري ساعدت السوريين هون وبدها تجيب لاجئين عكس ترامب يلي بدو يقلع اللاجئين .. بس ما بيعرفو انو هالهيلاري رح تخلي الازمة السورية تطول أكتر وأكتر وتحرق الوطن العربي بمساعدة اللوبي الصهيوني بأمريكا .. هيلاري شيطان على شكل انسان ويلي ما بيعرف فضائح هيلاري وأكاذيبها عبر التاريخ ما بيعرف أنو لسا جورج بوش ارحم منها ..

      لهيك رغم كل مساوئ ترامب بس بيضل ارحم من هيلاري ولهيك رح صوتلو .. عالقليلة رح يتعاون مع موسكو بحقن الدم السوري وترجيع السوريين على بيوتهم واعادة اعمار سوريا ولو ضل ابن الملعونة روحو بالحكم ..