عشرات الشهداء و الجرحى و صواريخ جديدة ذات قدرة تدميرية كبيرة .. طائرات بشار الأسد و بوتين تشن على الحلبيين حملة إبادة جماعية جديدة ( فيديو + صور )

شنت طائرات بشار الأسد وبوتين قصفاً هو الأعنف منذ سنوات، على أحياء حلب الشرقية المحاصرة، متسبباً باستشهاد ما لا يقل عن 80 مدنياً بينهم أطفال، إلى جانب عشرات الجرحى.

وقال ناشطون معارضون إن الاحتلال الروسي استخدم في قصف اليوم، نوعاً جديداً من الصواريخ ذات القدرة التدميرية الهائلة، وأظهرت الصور الواردة من حلب إحداث هذه الصواريخ لحفر ضخمة في مكان سقوطها.

وأكد الدفاع المدني بحلب، في بيان له، أن القصف الذي طال معظم الأحياء، خلف أكثر من 70 شهيداً، إلى جانب عشرات الجرحى الذين لا يزالون تحت الأنقاض.

وأشار إلى أن القصف العنيف طال ثلاثة مراكز (إنقاذ هنانو – إطفاء هنانو – الأنصاري)، ما أدى إلى خروجها عن الخدمة.

وتأتي حملة الإبادة الجديدة، بعد فشل المجتمع الدولي في إصدار أي قرار يدين بشار الأسد وجيشه، وسط تجاذب روسي أمريكي، تعمل موسكو بالتوازي معه على دعم مجازر النظام وتعزيزها.

وكانت ميليشيات بشار الأسد أعلنت يوم أمس عن حملة جديدة للسيطرة على أحياء حلب المحاصرة، مطالبة الحلبيين الذين تقصفهم يومياً بالابتعاد عن مقرات “الإرهابيين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لو كنتم فعلا خايفين على أرواح اﻷطفال والمدنيين كنتم خرجتم من بينهم لكن الحقيقة الواضحة والمرة أنكم لا تغادرون منطقة حتى تدمروها دمارا كاملا والكثير من اﻷحيان تحتلون مناطق خلت من سكانها كما حدث في حمص القديمة وريف دمشق وتتسترون بالمدنيين الذين يرفضون ترك بيوتهم لتظهرو للرأي العام أن النظام يقتل المدنيين لعل وعسى يزيدون من الدولارات المرسلة إليكم ولو فيكم ذرة إنسانية لتركتم مناطق المدنيين وخرجتم إلى الجبال واﻷحراش والمناطق العسكرية ولكن للأسف لا تفعلون ذلك حتى تنتهي مهمتكم كما حصل في داريا والمعضمية وحمص القديمة وحي الوعر وكما سيحصل في مناطق أخرى لاحقا بعد تدميرها

    1. من اسمك واضح إنك …. وما بينرد عليك وعلى فكرة أنا تركت هالفراغ مشان كل واحد يحط اللي بيناسبك حسب تفكيرو

  2. تقول الحكمة ” إذا دعتك قدرتك إلى ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك”.
    في هذه الساعة المباركة من هذا اليوم الفضيل ، أسألك يا ربي أن تنتقم من كل من ساهم في قتل الناس و تهجيرهم و تدمير ممتلكاتهم في سوريا سواء بالفعل المباشر أو بالدعم الخبيث. اللهم إنهم أرونا قوتهم الغاشمة علينا فأرنا جزءاً من قوتك الباطشة عليهم و اكفنا شرورهم بما شئت و كيف شئت. اللهم آمين ، و الحمد لله رب العالمين على كل حال.