قائد ميليشيات بشار الأسد المحلية في حلب : الجيش سيتصدى لأي عدوان تشنه قوات أجنبية على سوريا

زعم اللواء “زيد صالح”، قائد ميليشيات بشار الأسد المحلية، في حلب، أن ميليشياته جاهزة للتصدي لأي عدوان محتمل من قوات أجنبية تحاول الاعتداء على سوريا، مشيراً الى أن “أكثر من 80 بالمئة من سكان حلب الشرقية يريدون التخلص من الإرهابيين والعودة إلى ظل الدولة السورية”.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن صالح قوله إن “الجيش سيتصدى لأي عدوان سواء من القوات الأمريكية أو سواها في حلب وسيُمنى المعتدون بالهزيمة والخيبة، هذا قسمنا وعهدنا بأننا سنتابع التصدي لكل معتدٍ على تراب الوطن مهما كلفنا ذلك من ثمن”.

وأضاف : “أصبح واضحا أمام المجتمع الدولي أن الولايات المتحدة هي الداعم الأساسي للمجموعات الإرهابية وهي صاحبة المصلحة في إفشال اتفاق الأعمال القتالية الأخير بحلب لأنها لم تمارس أي ضغط يذكر على المجموعات الإرهابية لوقف الأعمال العدائية  فقامت الأخيرة بتنفيذ رمايات على السكان ومواقع الجيش”.

وحذر صالح “النظام التركي” من مغبة القيام بأي عمل عدائي يستهدف حلب أو ريفها، وقال : “على أردوغان ونظامه أن يعلموا بأنهم سيفشلون في أي عمل عدواني يقومون به على كامل مساحة حلب وريفها مؤكدا أن معظم أهالي حلب متحمسون جدا للوقوف مع الجيش للتصدي لأي عدوان تركي محتمل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الى ٣ مليون سوري بتركيا و الاردن و مصر و المانيا – كل عيلة تبعت ٣ شباب لادلب و حماة ليحاربوا النظام و تاكدوا انو النظام رح يسقط بشهور

  2. شخاخ وبيعلك لما كانت أميركا بدها تقصفكم تخبيتوا متل الصراصير وشئ بدهم يهربوا عائلاتهم بس هلق صرتوا زلم بروسيا المجرمة واميركا يلي حمايتكم باوامر إسرائيلية على مين عمتضحكوا وعند الجد ماحتبينوا

  3. بايش تقاتل بالصراصير والجرذان الرافضية والنصيرية والمخنثين اللبنانيين اول شئ اهزم الاسود بعدين تكلم كلك انت وروسيا ما تشكلوا في الاخر الا شوية جرذان مصيركم الى البلاليع

  4. انا حلبي وسأقاتل مع اي قوات تخلص اطفال حلب من جرائم الحرب.
    نعم تحت العلم التركي او الامريكي.
    على اوباما قصف كل مواقع بشار فورا حتى يتوقف قتل اي مدني. بشار جبان لايفهم سوى بالبوط والدعس على رقبته.

  5. وين الجيش السوري ؟؟!!
    يمكن يقصد المرتزقة الشيعة من العراق وإيران والافغان
    ويمكن يقصد الجيش الروسي !!!

  6. اللواء “زيد صالح” من القطيلبية من منطقة جبلة في ريف اللاذقية. كان من المفترض أن يخضع للتثقيف السياسي لأنه من عضام الرقبة بالنسبة لبشار . إذا كان يجهل واقع بشار و دائرته الضيقة ، فسيكون كلامه في السياسة مجرد تخبيص.
    لن تتعرض بقايا قوات بشار لأية ضربة من أمريكا أو أية دولة حليفة لأمريكا أو تابعة لها. بالعكس، أمريكا تريد من المعارضة خوض انتخابات يشارك فيها بشار و زلمه. و أمريكا تريد لكم أن تحتلوا حلب الشرقية و دير الزور بأكملها و هي حريصة أن لا يهاجم الثوار دمشق أو الساحل و لسوف تعطيكم الرقة بعد أن تحتلها . جون كيري كاد أن يقول أن حزب حسن أخ عزيز لأمريكا في مكالمته المسربة.
    أما أن غالبية أهل حلب معكم ، فهذه كذبة واضحة . لو كانوا معكم ما قام طيران روسيا و طيرانكم الخردة باستهداف المدنيين بالدرجة الأولى حيث كان عدد القتلى المدنيين حوالي 4000 بسبب الطيران في الآونة الأخيرة.