وزير النقل العراقي كاظم الحمامي : أول مطار على الأرض بناه السومريون قبل ٥٠٠٠ سنة و أرسلوا مركبات فضائية لكواكب أخرى ( فيديو )

وزير النقل العراقي كاظم الحمامي : أول مطار على الأرض بناه السومريون قبل ٥٠٠٠ سنة و أرسلوا مركبات فضائية لكواكب أخرى ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

    1. وقبل اختراع وسائل الاتصال وقبل اختراع الحذاء اخترعو مركبة فضائية هذه هي الانظمة المتخلفة التي يريدها الغرب ويقمع كل الثورات من اجلها

  1. هههههههههههههههههاااااااي …. والله والنعم من هيك وزير مواصلات فضاائي
    لك عجب شو هو شعور الناس البكم اللي حواليه ..هدول اللي وراه … موظفين عندو وطالعين بنفس الفيديو

    يحرق حريشك يا هالوزير فتحت على حالك ابواب تنكيت ومسخرة …

    _ معلوماتو اكيدة ياشباب وجابها من المعمم الشيعي السيستاني نفسه الذي لا ينطق إلا حقا …حيث قال : سااادتي قد تعتقدون أن مسرى النبي محمد في القدس هو المسرى الوحيد عند آل البيت …. لااااااا …فقد سبق محمد ابنه الحسين عندما عرج من ذي قاااار بمركبة فضائية طراز (ابوللو 2) …صعد بها إلى السماوات والافلاك العلا فمر على زحل وأراد ان يسترح فوجده عاصفا فغضب عليه الحسين فقيده بحلقاته أينما ارتحل زحل تمشي قيوده معه ….

    -أما في مقولة أخرى للإمام المسردب عج الله فرجه : أن سيدتنا فاطمة كانت حزينة يوما فجاء الامام الاعظم جعفر الطيار الذي يقود طائرة نوع فويجر ماسك خط ذي قار إلى مطار البصرة ..فاخذها بجولة كونية فعرجت على كوكب بجانب الارض وكان مشرقا لامعا فابتسمت له له سيدتنا فاطمة الزهراء فسمي ذلك الكوكب بالزهرا …. نسبة إلى فاطمة الزهراء التي اسعدها …

    – مضيفة مريخية على طائرة عراقية : اهلا وسهلا بكم على متن الخطوط العراقية والمتجهة مباشرة نحو المشتري فإن حبيت تاخد شي باوع مليح واشتري هههههه …
    – نداء في مطار ذي قار على كافة الركاب المسافرين إلى كوكب ناميك (تبع دراغون بول زد ) التوجه نحو البوابة الفضائية في ذيقار ..

  2. كافي كذب احنا متعودين على كذب المرجعيات مو السياسيين

  3. هههههههه وكانت هذه المركبات الفضائية تطير إلى المراكب والمجرات بالوقود المستخرج من روث الحيوانات ( غاز الميثان ) أو الوقود المستخرج من المستحاثات الفضائية عند العودة إلى الآرض ( بس ما عرفنا المحرك صناعة يابانية ولا سومرية )

  4. يخرب بيتك شو كذاب يبدو انه ينافس كل كذابين هذا الوقت و قايل ماحدا احسن من احد

  5. ولله بخلقه عجائب. كنت دائما بعرف امكانيات الحمير المتطورة.
    وهذا دليل هل الحمار أصبح وزير.

  6. الروافض ما يكفيهم الكدب بالدين والابتداع ….ولم بكفهم الكدب بالسياسة !!! حتى وصلوا للتقنية والتكنولوجيا !!!

  7. مع احترامي للمعلقين بس حدا جرب فيكن يقرأ عن الحضارة السومرية و بعدين يجي يتحفنا بتعليقاتو . ما رح أكد كلام الزوير بس بحب قلكن أنو الحضارة السومرية كانت حضارة متطورة و رجاء تبحثوا عن قصص الحضارة السومرية بالنت . بعدين الوزير استشهد بأسماء كتب و مؤلفين, طيب حدا عذب خاطرو و جرب يبحث عن هالكتب و يرقاها و بعدين يعلق ؟؟

  8. حسب رأي السيكستاني ان السوموريون اخترعوا المركبات القضائية لزيارة المهدي الخائف. قال من جبن المهدي عجل الله سرته وبطنه قرر يسكن على كوكب زحل لكل لاتصله أيدي بني امية

  9. لم يتكلّم الرجل من عندياتهّ
    بل يذكر المصادر لكلّ معلومة، فما المضحك أو الداعي للسخريّة منه؟!
    إذا كنت جاهلاً ولا تتحمّل مثل هذه المعلومات فاصمت ولا تتعبنا بقراءة استهزائتك، لأنّك تشعر بالنقص فلا تُصدّق ما يقوله، ولو أنّ غيره من وزراء النقل الغربيّين قال ذلك لصدقته فوراً!!!
    نصيحتي لكلّ الأخوة الذين لم يعجبهم كلام الوزير أن يذهبوا لقراءة المصادر ويُكملوا نقوصاتهم رجاءً..