قائد في الحرس الثوري الإيراني عن الجنرال الذي قتل في حلب العام الماضي : ” الشهيد همداني حافظ على سوريا لخمسة أعوام و حال دون تجزأتها ” !

قال قائد حرس الثورة الإسلامية الإيرانية في محافظة همدان (غرب)، العميد أبو حمزة، إن “الشهيد اللواء حسين همداني وعبر توجيهات قائد الثورة الإسلامية حال دون تجزأة سوريا”.

وخلال إجتماع لـ “مؤسسة الشهيد همداني الثقافية والفنية في محافظة همدان”، قال العميد أبو حمزة: “اللواء همداني إستطاع من خلال المبادئ التوجيهية لقائد الثورة الإسلامية أن يحافظ علي سوريا لخمسة أعوام”.

وتابع: “يأتي هذا في وقت سعت الدول الرجعية في المنطقة والولايات المتحدة والكيان الصهيوني إلي تجزأة سوريا خلال الاشهر الثلاثة أو الأربعة الأولي من الحرب وكذلك إلي تنحية الرئيس بشار الأسد”.

وأضاف، بحسب ما أوردت وكالة “ارنا” الإيرانية : “إن قائد الثورة الإسلامية طلب عام 2010 قائمة بأسماء قادة حرس الثورة ممن يمكنهم تأدية دور مهم في سوريا، وقد إختار اللواء همداني من بين جميع هؤلاء القادة”.

يذكر أن همداني قتل في ريف حلب، في تشرين الأول من العام الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كلب وفطس وعقبال باقي الشلة.
    لك مين هوة حتى يقول انو ما خلا سوريا تتجزء.
    وقاحة فعلا

  2. لا يوجد قاتل يتبجح بقتله للناس كما هو حال قتلة الفرس وينسبون لانفسهم بطولات ما انزل بها الله من سلطان فهؤلاء القتلة الايرانيون يدعون حماية سوريا وهم من دمرها ويدعون حماية وحدنها وهم من جزأها ويدعي جرذ الضاحية قتال اسرائيل وهي من تحميه ويحميها ولا احد يشبه هؤلاء القتلة السفلة الا النازيين والفاشيين والشيوعيين الذين تسببوا في خراب البلدان ومقتل الملايين
    نعم اليوم تلعب ايران وروسيا نفس الدور المدمر الذي لعبته المانيا هتلر وايطاليا موسوليني وروسيا ستالين وعسكر اليابان

  3. كلام جميل- ادعو المجاهدين في قدسيا و الهامة المحاصرة الخروج مع عائلاتهم لادلب – لان الترير يبدا من هنا
    ثوار حماة يتقدمون بفضل شباب داريا – نرجو منكم القدوم افضل من الحصار تحت برايل الاسد

  4. ههههههههههههههههههه
    حافظ على سوريا من تجزأتها ، لكن شباب حلب و جيش الفتح قاموا بتجزأته
    اللعنة عليك حيا و ميتا ، ابعت يللي بعدك

  5. الله يحشرك مع حافظ وباسل وناعسه عليك من الله ماتستحق يانجس
    لو فكرت شوي قبل ماتجي ع ارض الشام
    مليح مافكرت كان شلون الشباب رح يدوس عليك يامجوسي
    خلي بشار وعلى اكبر قندرجي ينفعك

  6. والله حيرتونا اليوم الروسي صرح لولانا لكانت الريات السود ترفرف فوق دمشق بيجي الأيراني بيقول لولانا لسقط النظام وتجزأت سوريا بيجي حزب الله بيقول لولا تدخلنا لسقط النظام في سوريا طيب وين بطولات الجيش العررررربي السوررري الي صرعوا طي……نا فيا كل يوم (الجيش الاسطوري )(الجيش الباسل)( رجال الله )(رجال الملائكه )(القديسسسسين )(الاشاوس)( أقوى جيش بالعالم )وييين ضيعتولوا تعبو ع الفاضي حرااام عليكن

  7. الله لا يرحمك ولا يرحمو لا بالدنيي ولا بالآخرة , الله يلحقك فيه ان شاء الله