أمريكا : نبحث خيارات متعددة في سوريا .. عسكرية و دبلوماسية و مخابراتية

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الولايات المتحدة تبحث خيارات متعددة الأطراف وأحادية للتعامل مع الحرب في سوريا، بما في ذلك الخيارات الدبلوماسية والعسكرية والمخابراتية والاقتصادية.

وذكر المتحدث باسم الوزارة مارك تونر أنه في أعقاب انهيار المسعى الروسي الأمريكي لتحقيق وقف لإطلاق النار في سوريا فإن الولايات المتحدة “تبحث مجموعة من الخيارات” إما بالعمل مع الدول الأخرى أو بمفردها.

وقال : “دائماً.. ما ندرس خيارات أحادية عند النظر إلى وضع مثل سوريا. لكننا.. نبحث أيضاً كيف يمكننا التأثير والعمل مع الأعضاء الآخرين في المجموعة الدولية لدعم سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. تم القبض عليه بناء على تقرير من المخابرات الصديقة أي النظام المجرم الذي نشر عشرات الآلاف من جواسيسه و شبيحته بين اللاجئين يوجد في ألمانيا 6000 اسلامي كثير منهم مقرب من تنظيم الدولة و يكتب و ينشر أكثر مما فعل الفتى على الفيس بوك و لكن الفتي تم الابلاغ عنه من قبل خنازير النظام.

  2. ريتك تلحس قبقابي يا أيها المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية. مافي داعي لا تبحبشو ولا تعذبو حالكن النتيجة معروفة سلفا. بالاخير رح يطلع معكن أن الوضع في سوريا معقد و لا يسمح بعمل عسكري نظرا لقوة وفعالية الدفاعات الجوية السورية، ولن تسمحوا لدول الخليج أو تركيا بتسليح المعارضة بالأسلحة النوعية المضادة للطيران خشية وقوعها في أيدي الإرهابيين، ورح تعيدو اكتشاف المكتشف بأنه لا حل للأزمة السورية إلا الحل السياسي، ورح تدعو السوريين للمشاركة في انتخابات يكون فيها بشار المرشح الوحيد وتجري تحت رعاية روسيا و الصين وإيران. لك غيرو هالاسطوانه والله ملينا، انتو ما مليتو من حالكن؟؟