مستشار خامنئي : غزو الولايات المتحدة لسوريا انتحار

أكد علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، أن الغزو العسكري الأمريكي لسوريا إن حصل سيكون للولايات المتحدة بمثابة انتحار.

وقال ولايتي: “الغزو الأمريكي المباشر لسوريا سيكون انتحارا وهزيمة ثالثة في المنطقة بعد هزيمتهم في العراق وأفغانستان”، مؤكدا أن الهزيمة في سوريا ستكون أكبر.

وأضاف ولايتي أن “الشعب السوري الذي صمد قرابة ست سنوات أمام التدخلات الأجنبية قادر على الصمود في وجه التدخل العسكري الأميركي وإلحاق الهزيمة بالولايات المتحدة في حال قررت واشنطن ذلك.. الأمريكيون لن يقدموا على ذلك”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من الذي يغزو سوريا انتم والروس ام هم الامريكان لكن الامريكان يغطون عليكم ويساعدونكم سرا وعلنا وهم حلفاؤكم في العراق وسوريا واليمن ويمنعون الاسلحة عمن يحمل شرف التصدي لهجومكم البربري ويقدمون لكم الاسلحة دون حساب وتعمل طائراتهم على التمهيد لكم في اي مكان تريدون التوجه اليه بل انهم تخلوا عمن كان حليفهم لعشرات السنين من اجلكم
    ان الكذب الايراني لا يمكن ان يحتمله حتى اكبر الكذابين في العالم وقد استغرب الكثير صمتكم لفترة تعد طويلة نسبيا لحبل الاكاذيب الذي تنشرونه يوميا وعلى مدار الساعة ولكن لم تخيبوا الظن وبدأت تصريحاتكم تتلاحق لتغطوا على كذبة الامريكان حول ايقاف التفاهم مع الروس تتوالى لينطبق عليكم القول صمت دهرا ونطق كفرا

  2. اليوم الامريكان مارح ينامو من خوفهم يا حرام..

    ولك ياابن الستين ك** انت شو دخلك انت سوري ليش ,, الشعب السوري الذي صمد أمام التدخلات الأجنبية صحيح و اولها تدخلكم بيقلك والله لو بيقوم معلمك من قبره مارج يمشي الحال معكم بس طول بالك..