روبرت فورد : جون كيري غير قادر على إيجاد حل سياسي للأزمة السورية .. و لا تدخل عسكري أمريكي في سوريا ( فيديو )

روبرت فورد : جون كيري غير قادر على إيجاد حل سياسي للأزمة السورية .. و لا تدخل عسكري أمريكي في سوريا ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. عفوا سيد فورد أنت مثل سيدك الاوبامي كاذبان فكل خيوط اللعبة بيد أمريكا منذ اندلاع الثورة السورية بدءا” من زيارتكم لمدينة حماه لتأجيح المظاهرات السلمية للسوريين ولكي تتأكدوا أنها لن تتوقف لتنتقلوا بعدها للحل الامني والعسكري التدميري لسوريا عبر قاتلكم المأجور القابع بأحد مجارير دمشق بالتعاون الكامل مع ايران وروسيا لاحقا”

    عندما استخدم الاسد السلاح الكيماوي بغوطة دمشق متجاوزرا خطوط أوباما الهلامية وما تبع ذلك من جدّية كاذبة لاوباما من نيته ضرب نظام الاسد عسكريا صرحت وقتها روسيا أن زمن القتال عن الغير قد انتهى وهذه رسالة للأسد أذهب وجيشك وقاتلا سويا لوحدكم وذلك لسبب بسيط وهو أن الروس يعرفون حجمهم الحقيقي مقارنة مع أمريكا اقتصاديا وعسكريا وبكل مناحي الحياة.

    استطاع اوباما مع وزير خارجيته من توريط كل اللاعبين بالشرق الاوسط بمستنقع سوريا وعلى رأسهم روسيا وايران بالدرجة الاولى وتركيا والدول العربية وجعل الجميع مستنزف منهك لا يقوى أحدهم على انهاء الوضع السوري لصالحه والسبب هو أمريكا التي تلعب بكل اللاعبين تدعم تارة ذلك الفريق وتارة الفريق الآخر وهدفها واضح وهو استمرار الوضع على ما هو عليه والخاسر الوحيد من ذلك هم السوريون وبلدهم.

  2. و هل أتى فورد بأي جديد؟ كلنا يعلم أن أمريكا تقوم بعمل مسرحية سخيفة مع روسيا و إيران منذ ست سنوات و تظن بأنها أقنعت الجميع بوقوفها ظاهراً مع السوريين و الحقيقة أن هوليوود لم تنفعها هذه المرة.