روسيا تستبق الأحداث .. وزارة الدفاع الروسية : أي قصف جوي لمناطق سيطرة النظام في سوريا يعتبر تهديداً للقوات الروسية

أكدت وزارة الدفاع في روسيا، الخميس، أن أي غارة تستهدف منطقة خاضعة لسيطرة ميليشيات بشار الأسد ستعتبر تهديدا للقوات الروسية، وذلك في تهديد غير مباشر للولايات المتحدة.

وفي تعليق على أنظمة الدفاع الجوي الروسية “اس-300” التي نشرت في سوريا في الآونة، أضافت الوزارة إن طواقمها لن يكون لديها الوقت الكافي لرصد مسارات الصواريخ بدقة أو من أي اتجاه تم إطلاقها.

وأشارت أيضا إلى أن “نظام اس-400” الأكثر تطورا يحمي قاعدة حميميم الجوية، مضيفة أن لدى جيش النظام أيضا أنظمة الدفاع الجوي الخاصة به التي تشمل “اس-200″ و”بوك”.

وكانت وزارة الخارجية الأميركية قالت، الثلاثاء الماضي، إن الولايات المتحدة تبحث خيارات متعددة الأطراف وأحادية للتعامل مع الحرب في سوريا، بما في ذلك الخيارات الدبلوماسية والعسكرية والمخابراتية والاقتصادية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. كلام فارغ . لو قامت أميركا بقصف قوات النظام ، فأن روسيا لن تدخل في ( حرب عالمية ) مع أميركا من
    أجل ( شخص واحد ) في دمشق . روسيا موجودة في سوريا لاستخدامها كورقة ” تفاوضية ” مع أميركا بخصوص أوكرانيا.

  2. لاتخافوا ماحدا رح يقصف جيش ابو شحاطه المدلل جيش السكرجيه والع….صات والسفله جيش النظام الباسل جيش الاسد (قال شووو الجيش العربي السوري)لو كان جيش وطني ماكنا وصلنا لهووون لو كان جيش وطني كانوا ماتركوا لهل الساعه بس هاد جيش على هوى الغرب مافي متلوا . سألوا رجل حكيم منين بتعرف وبتميز الحق من الباطل فأجابهم أنظر الى سهام العدو على من توجه واليوم العدو واضح لوين موجه سهامه مافي داعي الواحد يحتار لذلك لا تخافوا على جيش ابو شحاطه فهو في المربع الأمن