لافروف : منظومات الدفاع الصاروخي التي وضعناها في سوريا ” دفاعية ” و لا تهدد أحداً

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الخميس أن روسيا مستعدة للعمل على مشروع القرار حول الأزمة السورية الذي تقدمت به فرنسا إلى مجلس الامن الدولي.

وصرح في مؤتمر صحافي مع نظيره الفرنسي جان-مارك ايرولت “نحن مستعدون للعمل على هذا النص” بشرط أن لا يتعارض مع اتفاق وقف إطلاق النار الأمريكي الروسي أو أي من قرارات الامم المتحدة الاخرى.

وقال لافروف الخميس إن منظومتي الدفاع الصاروخي المتقدمتين اس-300 واس-400 الروسيتين في سوريا دفاعيتان تماما ولا تمثلان تهديدا لأحد. (AFP-REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هههههه دخيل الطوبزي والمطبوز كيري ….. بشرط أن لا يتعارض مع اتفاق وقف إطلاق النار الأمريكي الروسي ….قال لافروف الخميس إن منظومتي الدفاع الصاروخي المتقدمتين اس-300 واس-400 الروسيتين في سوريا دفاعيتان تماما ولا تمثلان تهديدا لأحد.

    يبدو أن بوتين ربما صدق حالو وصدق كذبة انو روسيا دولة عظمى وبلش باحلام اليقظة وهو يمزع وجه أمريكا بالتراب وأن الجميع يسعى لرضاه المهم قرصة أذن من أمريكا مع أنها كاذبة كانت السبب باستيقاظه من حلمه فعلا صدق من قال الفرق بين أمريكا وروسيا كالفرق بين الفيل والفأر بس بسوريا الفيل قرر يلبس الفأر ثوب الاسد وصدق حالو……

  2. اسرائيل مطمئنة الى ابعد الحدود ولا يوجد عليها اي خطر من اي طرف كان في كل أنحاء العالم وأنتم بحاجة للاطمئنان منها اكثر وكل مدعي المقاومة وكذابيها مثل خمنئي والدجال حسن وذيل الكلب ليسوا الا أحجارا حقيرة في لعبة تديرها اسرائيل باقتدار فلا داعي لكذبك هذا ولا للتوضيح المثير للشفقة والاشمئزاز

  3. منظومة الدفاع الجوي تبعك ياسيد لافاروف للاستعراض فقط روسيا دوله ضعيفه لاقدره لها بمواجه الولايات المتحده ومايحدث الان من تصريحات هنا وهناك هو خطه متفق عليها ومسرحيه بين الامريكان والروس وتصديقا لكلامي أقول.. ماذا فعلت روسيا عندما أسقطت المقاتلات التركيه القاذفه الروسيه فوق الاراضي السوريه !! لاشئ شويه بعبعه أعلاميه وحظر أستيراد شوية خضروات من تركيا ومنع السياح الروس من قضاء عطلتهم في الشواطئ التركيه !! يعني بربكم هاد رد دوله تدعي أنها عظمى لك ياجماعه اذا تركيا ما قدروا يعملوا معا شي بدون يتحدوا الولايات المتحده ياجماعه فكروا شوي بأذن الله ماحدا بيقدر يضحك علينا بعد هل الحرب أنا شخصيا بتمنى تعلق بين الروس والامريكان وتتدمر بلادهم لن هنن كانوا سبب دمار بلدنا

  4. هذه الصواريخ تعتمد على ” الرادارات ” ، ولكن مشكلة هاي الرادارات أنها لا تستطيع مشاهدة طائرات ” الشبح ” متل
    طائرة ( أف 22 ) ، وطائرة ( أف 35 ) .

  5. صدقت يالافروف التيس. هي بالفعل لاتهدد أحداً, وخصوصاُ الطيران الحربي الإسرائيلي الذي لم ولن ايجرؤ رئيسك الجبان إستخدام هذه المنظومة ضده مع تواصل قصفه أهدافاُ عسكرية تابعة لميليشيات الإجرام الأسدية.