حلب : الثوار يحبطون محاولة تقدم للنظام في الشيخ سعيد .. و يأسرون عناصر من قوات سليماني و أكرم الكعبي التابعة لجيش بشار الأسد ( فيديو )

أحبطت فصائل الثوار محاولة تقدم لميليشيات بشار الأسد على جبهة “الشيخ سعيد” في حلب، وقتلت وأسرت عدد من عناصرها.

وقال ناشطون معارضون، إن ميليشيات النظام المؤلفة من عناصر محليين وآخرين عراقيين ولبنانيين، تقدمت مساء أمس في عدة نقاط بالحي، قبل أن يتمكن الثوار من استعادتها صباح اليوم.

ونشرت مجموعة IRT الإخبارية على فيسبوك مقاطع مصورة تظهر عدداً من العناصر العراقيين والأفغان الذين تم أسرهم في الشيخ سعيد.

وتعتبر حركة النجباء العراقية التي يقودها أكرم الكعبي، ولواء فاطميون الذي يشرف عليه قاسم سليماني، رأس الحربة لميليشيات بشار الأسد في حلب.

وفيما يطالب المجتمع الدولي جبهة فتح الشام الخروج من حلب وغيرها من المناطق، لتجنيبها الإبادة الروسية النظامية، فإنه يتجنب الإشارة لكل الفصائل الطائفية الأجنبية التي تقاتل دفاعاً عن بشار الأسد، ويعتبرها جيشاً سورياً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. سلمت ايديكم.
    يلا معليش هاذ الوقت المناسب ليزورا الحسين هههههه

  2. سلمت ايديكم انتم ابطال تخصلون سوريا من هذه الحثالات . والعار واللعنات ستلاحق من لايزال صامت ويؤيدهذا المعتوه الذي جلب حثالات العالم من قوى اسعمارية ملحدين واشرار روس ومليشيات الحقد والجهل٠على ملايين السوريين التحرك وضرب مصالح هذه القوى الشر في كل الامكان والوسائل هذا واجب وفضحهم اعلاميا امام شعوبهم والشعوب الحرة واسفاه عالائتلاف

  3. العراق بلد واقع تحت الاحتلال الأمريكي. لا يسافر فرد أو جماعة خارج العراق إلا بإذن أو تحريك من الأمريكان . هذه الحركة وصلت سوريا لكي تقوم بواجبها الحقيقي و هو حماية عصابة النظام الديكتاتوري العميل الذي فرضه الاستعمار الحاقد على شعبنا منذ عام 1970 و حتى الآن.
    صار كلام الأمريكان كبيراً في الآونة الأخيرة ضد بشار و روسيا ، و لكن هذا الكلام هراء . ربما تحاول أمريكا عمل شيء محدود من أجل التغطية على نفسها و للتذكير بأنها يجب أن تبقى مهابة من دول العالم. لكن لو قصفت أمريكا قصر المهاجرين مع وجود الجرذ فيه فهذا لا ينفي أنه من جماعتها. لطالما استعملت أمريكا جرذاناً ثم قضت عليهم لأن مصلحتها تطلبت ذلك.
    من واقع تواصلي مع الداخل ، تبين لي أن الكثيرين من أبناء شعبنا صاروا يدركون أن بشار و العبادي و خامنئي عملاء لنفس الدولة التي “تتظاهر” بأنها ضدهم، و هذا توفيق من الله أن يدرك شعبنا من هو عدوه الفعلي الأساسي.

  4. نرجو من اخواننا عدم التسامح مع هؤلاء الكلاب

    ويكون حسابهم عسير .

  5. المختصر القصة :عائشة امام زینب….و الثورة و الحریة و الاصلاح ربما فی وقت آخر… مممم….جید جید….

  6. خيبتم املنا فيكم اش اسرى ونحنا منين بدنا نطعمهم وان تركتموهم سيعودون لقتل اهلنا بالعراق فليذوقوا وبال امرهم الجرذ لايتم اسره ولا الخنزير هذا الانسان ليس فيه شئ من الادمية لتعامله بها فقتله اولى وانهاء شروره