بشار الأسد يبدأ بإعداد ” دستور جديد ” بمشاركة روسيا

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن النظام بدأ بإعداد مشروع دستور جديد بمشاركة روسيا، مضيفة أن موسكو نفذت كافة التزاماتها حول الهدنة في سوريا، بينما أوصلت واشنطن العملية السياسية لمأزق.

وقال نائب وزير الدفاع الروسي أناتولي أنتونوف، خلال اجتماع مع قيادة القوات المسلحة الروسية، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام النظام، إن “الحكومة السورية بدأت بإعداد مشروع دستور جديد بمشاركة روسيا”.

وأوضح أنتونوف، ان روسيا نفذت كافة التزاماتها حول الهدنة في سوريا، استجابة لشركائها الغربيين، مضيفا ان المعارضة السورية المعتدلة التي تحظى بتأييد من واشنطن، استغلت فترة الهدنة لإعادة تجميع قواتها على الأرض وإعادة تسليح نفسها، ما أدى إلى استعادة المسلحين قدراتهم القتالية وقاموا بتنفيذ هجمات مجدداً على مواقع الجيش النظامي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. صرااحة سيادة وطنية بامتياز روسيا رح تحط دستور لسوريا المفيدة او دستور بالوكالة عن دول بس اكيد اي حل رح يولد ميت لانه ظاهر نسيوه انه في شعب ..

  2. على اساس انو روسيا جاية على سوريا لتحارب داعش صارت تحكي على المعارضة المعتدلة المدعومين من واشنطن نوايا الروس مكشوفة من زمان وهي محاربة المعارضة وليس داعش وهلا عم تعترفوا بها الشي

  3. بسوريا مافي شي أسموا دستور في عائله حاكمه +مؤسسه أمنيه +جيش موالي للعائله الحاكمه والمؤسسه الأمنيه والباقي كلو علااااك من وزارات لمؤسسات مايسمى بالحكومه او الدوله السوريه وكل العالم بتعرف هل الشي حتى جماعه النظام بيعرفوا هل الشي