قائد المجلس العسكري في منبج التابع لقوات سوريا الديمقراطية : ” عندما تشرق الشمس من الغرب و تغيب في الشرق سنفكر بالخروج من منبج ” ( فيديو )

قائد المجلس العسكري في منبج التابع لقوات سوريا الديمقراطية : ” عندما تشرق الشمس من الغرب و تغيب في الشرق سنفكر بالخروج من منبج ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. القضية لا تحتاج لمعجزة كهذه لانها من علامات الساعة ولاتدل على رجولتكم واعتقد ان غياب الطائرات الامريكية عن حمايتكم كافية جدا لتنسحبوا بل وتهربوا صاغرين اذلاء وحارتنا ضيقة ونعرف بعض فلا تتبجح

    1. وانتو عم تتمرجلو بدعم اردوغان الكم نفس الشي اللي بيتو من زجاج لايرمي الناس بحجر

  2. بغض النظر عن حقهم التواجد في منبج و أنهم قدموا تضحيات لا ينكرها إلا حاقد . ولكن تعبيره بهذه الطريقة يدل على انعدام الثقافة والوعي وكذلك انعدام الإيمان بالله وإرادته . فالشمس لن تشرق من الغرب لبقاء أو موت شرذمة من الجهلة وأصحاب المصالح الضيقة .

  3. بدك تخرج من منبج وبصطار التركي على راسك هذه اوامر اوجلان طوركعان فكما رقصتم على جثث الناس سترقص الناس على جثثكم والا مفكر حالك رامبو ارجع الى الوراء لترى كم معركة ربح الكرد في حياتهم من العرب لولا طيبة العرب ماكان للكرد وجود ونحن لانتكلم عن اهلنا الكر د لانهم منا وفينا لهم مالنا وعليهم ماعلينا فبيننا وبينهم نسب وحسب اما قوادي وعاهرات اوجلان فليس لهم منا الا الاحذية وهم لايمثلون اهلنا الكرد

  4. إذا صدر الأمر الأمريكي ل (قسد) بالخروج من منبج فسوف تخرج و إن كان الأمر بالبقاء فسوف تحاول البقاء حتى لو أبيدت عن بكرة أبيها. لا علاقة لغروب الشمس و شروقها بالسياسة ، و لكن الإخوة الكرد مثلنا نحنا العرب نشبه الخروب “خشب كتير و سكر قليل” .

  5. امريكا سوف تبيع الكرد كما باعتهم ايام صدام وكما باعتهم عندما قصفت طائرات المعتوه بصطار الحسكة

    1. مثلما باعكم العالم بأكمله و لم تتربوا .. ولن تتربوا حتى تفنوا عن بكرة ابيكم.

  6. سوف تنسحبكم رغم انوفكم وفي الصرمية التركية العتيقة لا تنسى أيها قائد معارك جرابلس