بوتين : الحديث عن تورطنا بجرائم حرب في سوريا هو ” كلام سياسي ” .. و قصف المشافي ” أضرار غير متعمدة “

قلل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من شأن الدعوات المطالبة بالتحقيق في مدى تورط بلاده في جرائم حرب في سوريا، واعتبرها “كلام سياسي”.

ووصف بوتين في مقابلة مع محطة “تي.إف1.” الفرنسية هذه الدعوات بأنها “كلام سياسي ليس له أهمية كبيرة ولا يراعي الوضع على الأرض في سوريا”.

وأضاف أن هدف روسيا هو محاربة الإرهاب، وأشار إلى إصابة قوات أمريكية لمستشفى خلال قصف في أفغانستان واعتبره مثالاً للأضرار غير المتعمدة.

وقال :”الحقيقة المحزنة هي أنه أينما وقعت عمليات عسكرية، فإن المدنيين الأبرياء يعانون ويموتون. ولكننا لا يمكن أن نسمح للإرهابيين بالاختباء بين المدنيين المستغَلين كدروع بشرية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. عندما يحصل امر غير متعمد يكون لمرة واحدة او اثنتين وتكون الاحداث غير المتعمدة متفرقة وفي اماكن مختلفة وتصيب اشياء مختلفة وفي زمن طويل
    اما ان يكون تدمير ستة مشافي وفي مناطق الجيش الحر وفي حلب في يوم واحد بل ربما وقت واحد ثم يلحقه تدمير مشافي المعرة وادلب وسلقين واطمة وغيرهاكثير فان الامر ليس متعمدا فقط بل هو مخطط واضح لا لبس فيه ولا غموض
    ولكن ماذا نقول عن شخص امتهن الكذب والجريمة ويقود العالم الى شفير حرب عالمية ثالثة شبيها بالنازي والفاشي في ثلاثينات القرن المنصرم

  2. لقد أغريت خادمنا المطيع بوتين بتحقيق أطماعه فوقع مثل التيس في المطب السوري الذي سينعكس عليه و على طموحاته بالسلب في المستقبل القريب . الإثباتات موجودة و جاهزة لتدميره و تدمير سمعة بلده.