طلاب ألمانيا يعانون من الإجهاد و التوتر أكثر من العمال و الموظفين

قالت موقع شبيغل أونلاين إن طلاب الجامعات يعانون من التوتر والضغط أكثر من العمال والموظفين.

وأفاد الموقع، بحسب ما ترجم عكس السير، أن شركة “اه او كا” للتأمين الصحي قامت بإصدار تقرير بعد سؤال 18.000 طالب وطالبة، وتوصلت إلى أن الطلاب يتعرضون للارهاق أكثر من العمال والموظفين.

وأضاف الموقع أن كل طالب من أصل اثنين يعاني من الضغط وقالت إن الطالبات على وجه الخصوص مرهقات تماماً ويعانين من الاجهاد.

وذكر أن الدراسة في الجامعات الحكومية هي أكثر إرهاقاً من الجامعات الخاصة، وأضاف أن طلاب المرحلة الجامعية الأولى هم الفئة الأكبر التي تتعرض للضغط.

أما الضغط والإرهاق على مستوى الولايات في ألمانيا فقد جاءت ولاية راينلاند في المرتبة الأولى من ناحية قلة الضغط والاجهاد للطلاب، أما ولاية شمال الراين وستفاليا فقد جاءت في المرتبة الأولى من ناحية التوتر والإجهاد الذي يعاني منها الطلاب.

وتعتبر الامتحانات والعثور على السكن، أحد أسباب الضغط والإجهاد التي يعاني منها الطلاب في ألمانيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لأنهم جلهم بدون عقيدة ودين غير المادة ـ لم العملة ـ والجنس
    ويتعاطون المخدرات
    ياترى
    هل يلحق بهم أطفال سوريا الجدد نتيجة الاحتكاك الدائم في المدارس؟؟

    1. للأسف أنك مو فهمان شي.. الطلبة بيعتمدوا على أنفسهم سواء بالسكن أو المصروف… بيبلشوا يشتغلوا على مستقبلهم و يكسبوا خبرات ليقدروا يشوفوا شغل مناسب و يناسب طموحاتهم..

    2. لا اطفال سوريا رح يتربو على انو يعملو دولة اسلامية باوروبا ويطبقو الشريعة الاسلامية ويطبقوها على ابناء البلد .. بتعرف انته جايين على اوروبا بإسم الفاتحين الجدد ..

    3. إلى das geheime Wissen des Islam خليك بسوريا و لا تتعاطى حشيش و لا تدور على المصاري و لا على نسوان بس على الأقل خلي عندك شوية فهم و ذوق و احترم البلد اللي فتحلك بابو و آواك و عطاك مصروف جيبة من الجوب سنتر Job Center غير البيت اللي عطاك ياه و دفعلك أجارة و تدفئته و دفعلك أجور كورسات اللغة و الإندماج بالوقت اللي أبواب العالم الإسلامي و أولهن دول الحليج سكرت بابها بوجهك . تاني شي الجملة الصحيحة بنهايتها des Islams و ليس des Islam لأنو بحالة الغينيتيف أو Genitiv بتحط s لنهاية الإسم المضاف .. نصيحة روح تعلم لغة منيح بعدين تعا اتحفنا بتعليقك .. الرجاء من عكس السير النشر و كونوا شوي موضوعيين

    4. ههههه خليك نايم بالعسل .شلون زبط معك هل تحليل ؟ ما بعرف؟ قلتلي ما بيفكروا غير بالعملة والجنس؟ على فكرة لما بيسمعوا عن حوريات الجنة بيضحكو على عقيدتك.بقا مين المرضان بالجنس؟

    5. يسلم هالتم … لأنو المراهقين العرب والمسلمين ماشالله عليهم ملائكة والعين تحسرهم هههههه ..