في ظل استمرار مجازره اليومية .. الاحتلال الروسي يعلن عن إيقافه للقصف الجوي في حلب لساعات بهدف السماح لمقاتلي المعارضة بمغادرتها !

في تدليس جديد واستخفاف سافر بحياة الحلبيين الذين يقتلهم ليل نهار، مستغلاً صمت المجتمع الدولي والعربي، أعلن جيش الاحتلال الروسي عن هدنة مزعومة جديدة لمدة ساعات قليلة فقط، يوم الخميس المقبل، يمنح من خلالها الفرصة للمقاتلين المعارضين في الأحياء المحاصرة، بمغادرتها.

وقال الجيش في بيان له إنه سيوقف قصفه الجوي خلال ما أسماها بـ “الهدنة الإنسانية”، يوم الخميس المقبل، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة بعد الظهر.

وقال أيضاً إنه يمكن لمسلحي الفصائل المعارضة مغادرة الأحياء الشرقية، إذا أرادوا ذلك عبر ممرين، ودعاهم إلى إزالة الألغام من الطرقات المؤدية إلى الممرات الإنسانية (لا يوجد أي ممر إنساني) حتى يتمكن المدنيون من مغادرة الأحياء المحاصرة.

وأشار الجيش إلى أنه المعارضة تتلقى صواريخ “تاو” أمريكية، وكأن هذا الأمر يحدث سراً، وليس أمراً معروفاً منذ سنوات، مبدياً في الوقت ذاته استعداده لمناقشة أي مبادرة لـ “حل الأزمة في حلب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ليش مين قلك ان الشعب الحلبي الأصيل رح يترك حلب ياابن الحرام يازنوه ياابن الزنا
    الا لعنة الله عليكم أين ماحللت
    انت ومن معك توفوووووو ع شرفك وشرف الخونه العرب
    وحتى هذا التركي الذي يدعي الانسانية اقل شي عرب عن غظبك وغظب هل الناس الذي لاحولة ولا قوة
    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. وقف إطلاق النار لا انساني ولا خ.. ولا حتى للسماح لأحد للخروج، هذا الكلام الروسي المخادع ذر رماد على العيون بأسم الانسانية… حقيقة وقف الغارات الروسية هو لترتيب الوضع اللوجستي للقوة الجوية الروسية في سوريا واعادة تهيئة عمليات تذخير الطائرات وتجهيزها لموجة لاحقة من القصف، هي فترة تجهيز واخذ نفس للعودة .