الأولى منذ 8 سنوات .. المقابلة الكاملة لزوجة بشار الأسد مع قناة ” روسيا 24 ” في دمشق ( فيديو )

الأولى منذ 8 سنوات .. المقابلة الكاملة لزوجة بشار الأسد مع قناة ” روسيا 24 ” في دمشق ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. ومن يهتم ان خرجت او بقيت هؤلاء الحثالات يجب ان لاتخرج وان تذوق الموت في اليوم الف مرة قبل قتلهم

  2. شاهدت مقطع صغير من مقابلة السيئة الاولى… زوجة الديكتاتور العميل، هي تفكر بالذين يدافعون عن سلطتهم وتبيعهم العواطف والكلام لم تأتي على ذكر الشعب وأطفاله الذين يقتلون بقنابل طائرات نظامها ونظام الاحتلال الروسي ..هي غير معنية بالمعتقلين ولا ضحايا التعذيب والقتل الابرياء في سجون زوجها السفاح ولا بالمهجرين والمدمرة بيوتهم ، امرأة كاذبة كزوجها وفاسدة اكلت من لحم السوريين لمتلأت حساباتها وحسابات اهلها في البنوك الاوروبية بمئات ملايين الدولارات… وتتكلم عن قروض الفتات والتي بالكاد لم يحصل عليها الا كل صاحب واسطة ونفوذ في مزرعة الاسد… الجوع او الركوع ياابنة الكلب ؟؟.. دمرتم كل شيء في سوريا واحرقتم حياة السوريين…. لعنكم الله من اشرار وحثالات همج.

  3. زوجة دراكولا مصاص الدماء الأهبل الساذج لا تقل جرما عنه ولا هبلا ولا سذاجة!

  4. في هذه المقابلة اقرت ايما الاخرس،، اسماء الاسد،، بأن الذين قتلوا من شبيحتهم والموالين؛ قتلوا دفاعاً عنهم وعن سلطتهم ، فمن واجبها الاخلاقي كما قالت ان تقف الى جوارهم وتدعمهم،، طبعاً قدر مايسمح تكرمهم وكل ذو حظ عظيم… والكلام بالمجان، ايه يتهنوا بكم عائلات من قتلوا لأجلكم وان تعيشوا برفاهيتكم على دماء وعرق واموال السوريين وثروات بلادهم.

  5. السوريون يستحقون افضل من هذه الاشكال المجرمة الكاذبة الخادعة. هي ومحمد مخلوف خال الرئيس من شجع المجرم بشار على قتل السوريين وباعتقاهم ان انزال الدبابات الى الشوارع اثناء بداية الثورة السلمية سيخيف الناس ويعيدها الى بيوتها. طبعا هي وزوجها ومحمد مخلوف واولاده يدافعون بهذه الحرب الاجرامية ضد الشعب السوري عن مصالحهم بالدرجة الاولى التي تقدر بمليارات الدولارات بمباركة بوتين واوباما ونتانياهو.

  6. يابقرة مليون لاجئ عراقي جايين على حسابهم
    ياحيوانة مفكرة متل أوروبا عطيتوهم بيوت ورواتب

    1. نعم أشر ف نساء العالم لأنها زوجة أهبل أضاع سوريا وأهله , ولأنها زوجة خائن باع كل شيء بالوطن لإيران وروسيا ولم يعد له سلطة حتى على جرسه الشخصي , نعم لأنها زوجة قاتل طائفي قتل أكثر من مليون سوري ودمر كل المدن السورية , لو كان عندها ذرة شرف ما بقيت بجوار هذا المجرم الغبي الذي لايفهم بالطب من شيء

  7. يا مجرمة انتي والمجرم الزرافة يا قاتلين الاطفال ياريت ماتوا ولادك يا مجرمة تفو عليكي وعلى ديل الكلب تبعك اصلا انتي والبطة متل بعض مجرمين خونة