” دبلوماسي كبير ” في حلف الناتو : روسيا تقوم بأكبر انتشار بحري لها منذ الحرب الباردة .. و تجهز لـ ” الهجوم النهائي ” على حلب

قال دبلوماسي كبير في حلف شمال الأطلسي اليوم الأربعاء، نقلاً عن معلومات لأجهزة مخابرات غربية، إن السفن الحربية الروسية قبالة ساحل النرويج تحمل قاذفات مقاتلة من المرجح استخدامها لتعزيز هجوم نهائي على شرق حلب المحاصر في سوريا خلال أسبوعين.

وقال الدبلوماسي، مشترطاً عدم الكشف عن اسمه، “ينشرون كل أسطول الشمال وجزءاً كبيراً من أسطول البلطيق في أكبر انتشار بحري منذ نهاية الحرب الباردة”.

وأضاف “هذه ليست زيارة ودية. فخلال أسبوعين سنرى تصعيداً في الهجمات الجوية على حلب في إطار استراتيجية روسيا لإعلان النصر هناك”.(REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. على السكان المستهدفين في حلب تعزيز الملاجئ والاستعداد لقصف مكثف محتمل، لا تهدروا الوقت استغلوا كل دقيقة في الاستعداد، وعلى المقاتلين وضع خطط الانتشار والاحتماء والتخندق لحين تمرير موجة القصف المكثف في الضربة الاولى… الى حين المواجهة البرية والتي ستكون في صالح الثوار حتماً اذا كانوا قد تفادوا الخسائر الكبرى نتيجة القصف.
    ندعوا الله ان يحمي اهلنا واخواننا وثوارنا في حلب وعموم سوريا من هذا العدوان الهمجي الروسي الاسدي العميل… وان يرد كيد العدوان الى نحورهم.

    1. سماع مني لك ياجيمس يلّي عم تحكي عنّو ممكن يصير بأفلام جيمس بوند صفر صفر سبعة تبع السينما بس مو على أرض الواقع .. شوف هدول يلّي بالصورة عالصفحة الرئيسية مو مصدقين إيمتى يرجعوا لمعاملهم وبيوتهم أفضل حل هو تفادي القصف وخروج المسلحين إلى ادلب وبعدها أنصحكم أن تجربوا هذه المرة أن تلحقوا الكذاب لورا الباب لأنّو الوأوأة من بعيد ما بتفيد والعنتريات الفارغة ما سببت لها البلد إلاّ الخراب وإذا كان للمعارضة المعتدلة الشجاعة الكافية عليها أن تذهب للروسي وتقول له نحن موافقون على الانتخابات فهل تضمنون لنا أن طاغيتكم الذي تدعمونه لن يضعنا في السجن إذا رشحنا أنفسنا ضده ؟؟ وهل تضمنون رجوعا سالماً لملايين اللاجئين كي يستطيعوا الانتخاب أو أن تسمحوا بمراقبة دولية لانتخاباتهم في بلد لجوئهم لأن بيوتهم في سوريا مهدمة ولا يستطيعون الرجوع قبل انتهاء الازمة وإعادة الاعمار ؟؟ إني متإكد أن جوابهم لن يكون كلاّ وإذا أتى أحد هؤلاء المعارضون حتى من الائتلاف شرط أن لاتكون لحيته نصف متر وأن لايتحدث بتفخيم الراء وأن لاتكون لديه أجيندا خارجية من أي نوع كان عثمانية كانت أم أمريكية ورشح نفسه ضد بشار فأقسم لك بالله أنني أول من ينتخبه فلا تتركوا لنا الخيار في الانتخابات المقبلة بين بشار وبعض الكومبارس الذين كنت مضطراً لانتخاب أحدهم في الانتخابات السابقة. أما إذا طلبتم كعادتكم القصاص من بشار شخصيا وشفاء غليلكم منه فافعلوا بعدها ماتشاؤون واتركوا هذا الشعب يعيش حياته فكفاه آلاماً ومعاناة وذل وتشريد كفى.. يا جيمس بوند صفر صفر سبعة الذي ينط من الهيليكوبتر على سفوح الجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج وهو يضع السكي برجليه وينتقل من الطيران إلى التزلج بعنتريات سينمائية خارقة !!!

  2. مالم يستعمله الثوار حتى الآن هو القنص بالمدفعية. عيار 57 . وهي مدفعية قاتلة للطائرات. إذا استعملت كسلاح قنص . ويصل ارتفاع القذيفة إلى 8.5 كيلو متر . وتستطيع سحق الطائرات الروسية في الجو.

  3. ( الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل )

  4. حلب ليست على البحر ، وبالتالي القوات البحرية لروسيا لا قيمة لها . بخصوص الطائرات ، لدى الروس عدد كبير من الطائرات ، ومنذ أكثر من عام وهم يقومون بالقصف ، ولكن بدون فائدة حتى الان ! أذا أرادو ” هجوم نهائي ” على حلب ، عليهم أرسال
    ” قوات برية ” ، وعند ذلك سيفتك المجاهدين بهم ، ويقتلو الروس شر قتلة .

  5. لنشوف شو رح يصير هي قاعدين عم نتفرج وناكل بزر … بكرا بيدوب التلج وبيبان المرج

  6. ههههه اصلا الروس وبتن اكلو الخازوق وعرفو انو تخوزقو بحلب وسوريا بعد خازوق افغانستان والسحق قريبا ان شاء الله لولاد الزنى بشار وكلابه

  7. كل هالكلاب اجتمعت مصالحهم على شعب بس بدو ياخد حريتو وديموقراطيتو ويبني دولة حديثة لنصير متلنا متل باقي دول اوروبا وشرق اسيا بس للاسف نحنا خلقنا بأهم منطقة بالعالم والكل بدو يسيطر عليها وعم يتقاتل عليها ونحنا الضحية