قيادي في الجيش الحر من حلب المحاصرة لـ CNN : روسيا و النظام يعوضان فشلهما باستهدافنا عبر قصف المشافي و محطات المياه ( فيديو )

قال ملهم عكيدي، نائب رئيس تجمع “فاستقم كما أمرت،” السوري المعارض، إن الغارات التي يشنها سلاح الجو الروسي في حلب ليست دقيقة ولهذا يقوم بتعويضها عبر استهداف المستشفيات والمنشآت المدنية.

جاء ذلك في مقابلة مع شبكة CNN الأمريكية، حيث قال: “الغارات الروسية ليست دقيقة ولهذا لا يتمكنون من ضرب نقاط مفتوحة، ولا يستطيعون ضرب المقاتلين ضد النظام، سلاحا الجو الروسي والسوري لم يتمكنا من إلحاق أضرار بالمقاتلين، ولكن يعوضون العجز هذا عبر ضرب المستشفيات ومحطات تنقية المياه ومنشآت مدنية أخرى.”

وتابع عكيدي قائلا: “فاستقم هي إحدى الفصائل في حلب، وفيما يتعلق بالنصرة، فالمتابع للأحداث السورية يعلم جيدا أنه لا تواجد لجبهة النصرة داخل مدينة حلب، والكل يعلم هذا، وهناك تركيز على جبهة فتح الشام وهو الاسم الجديد للنصرة في سبيل تبرير الغارات لروسيا وسوريا ضد المدنيين في حلب”.

وأضاف: “في حال كانت جبهة النصرة أو فتح الشام داخل حلب فهل هذا يبرر قصف مستشفى الصاخور على سبيل المثال؟ المبادرة الأخيرة التي تتحدث عن إخلاء مقاتلي النصرة تستخدم فقط لقصف حلب..”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. تحياتي للسيد ملهم عكيدي
    إنسان فهمان خطيب
    الله يحمي ويحمي أهل حلب ضد قوى الاٍرهاب العالمي الروسي والايراني والاميركي
    خليكم يد واحدة ولا تخافوا
    اصبروا وصابروا

  2. يعني بس بدي افهم منن عم تجيبوا هلا الروح المعدنية العالية…. حاج كذب بقى كل يوم بيطلع واحد على الاعلام ببيع الناس كذب و مرجال ….. و لا حدا بيسال اذا انت على الجبهة منن عندك نت و اكل و سلاح و وقت فاضي….. على اساس اذا روسيا بدها تحميكم ما بتقدر تستعمل صاروخ نووي مركز ابدا. ذكرتوني بفلسطينين..