بريطانيا تكشف حقيقة حاملة الطائرات الروسية ” المهترئة ” المتوجهة إلى سوريا ( فيديو )

أظهرت لقطات نشرتها صحيفة “تلغراف” البريطانية حاملة الطائرات الروسية القديمة “كوزنتسوف”، وهي تعاني العديد من المشاكل، خلال مرورها للقناة الإنكليزية الفاصلة بين فرنسا وبريطانيا.

وكشفت اللقطات لحاملة الطائرات، التي كانت تراقبها القوات البريطانية، إطلاقها دخاناً أسود كثيفاً، فيما قال خبراء بحريون، إن “كوزنتسوف” تعاني من مشاكل متكررة، وإن تعدينها سيئ للغاية، وحالتها صعبة، حتى إن بعض الحمامات غير صالحة للاستخدام.

وكانت السفينة الحربية، التي تعود لحقبة الاتحاد السوفييتي، تقود أسطولاً مكوناً من ثماني سفن متوجهة نحو البحر الأبيض المتوسط، حيث من المرتقب أن تستخدم في الهجوم الروسي على حلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. مجاهدوا افغانستان هزموا السوفييت و مجاهدوا سوريا سينتصرون على الروس الايرانيين بمساعة السعودية

  2. مو شي جديد ليش اسلحتهم اكثرها خردة وبتتعطل دايما ولولا النووي يلي عندهم ماكان حدا تحمل عجرفتهم الفاضية

  3. ان كانت الاسلحه الروسيه مهترئة، فلما لم تتجرأ الطائرات التركيه والامريكيه والفرنسيه والبريطانيه للهجوم على القواعد الروسيه والسوريه في سوريه ؟
    ولما لا تواجه بريطانيا بقوتها العسكريه الدب الروسي للدفاع عن مصالحها ومبادئها ؟
    وماذا عن قوه السلاح الامريكي في الفييتنام والبريطاني في الهند والفرنسي في الجزائر والسلاح الاسرائيلي في غزة ؟
    لم يكن السلاح وحده العامل الوحيد للانتصار في الحروب، ومع ان الجيش الروسي ليس بقوة حلف الناتو بقياده امريكا، لكنه قد عرقل مشاريعهم في المنطقه، والكل يعلم ان الروس هم من هزموا ألمانيا النازيه، ولولاهم ما استطاعت امريكا وحلفائها من هزيمه هيتلر.

    لا يهمني لا الروس ولا الامريكان ولا البريطانيين، ان يكون سلاحهم خورده او بجوده عاليه، فالقاتل والمقتول في مجملهم مسلمون، والمستفيد القوى العظمى التي تقتسم المكاسب فيما بينها…..اما العرب فلهم الا ان يعلقوا على العنوانين، وان يهللوا لاسيادهم، وينفثوا عن احقادهم عرقيه والدينيه والمذهبيه !

    1. لا تستعجل في الحكم .. بعد رحيل أوباما ، وقدوم هيلاري كلنتون الى البيت الأبيض بعد 3 أشهر ، سوف تبدأ عملية
      ” تأديب ” الروس ووضعهم في حجمهم الطبيعي كما وعدت هيلاري . لهذا السبب يتمنى الروس فوز ” ترامب ” !
      لكن أمنياتهم لن تنجح ، لان ترامب متأخر جدآ في أستطلاعات الرأي بفارق 13 نقطة ، وهو فارق ” كبير ” يتيح الفوز لهيلاري بسهولة .

  4. في الوقت الذي يملك الروس حاملة طائرة واحدة فقط قديمة تنتمي للعهد السوفيتي ! تمتلك أميركا وحدها 22 حاملة طائرات معظمها ” جديدة ” تعمل بالطاقة النووية . بالاضافة لحاملات الطائرات البريطانية والفرنسية . بل أن الصين تقوم حاليآ ببناء 3 حاملات طائرات جديدة بالاضافة لحاملة الطائرات الوحيدة التي تملكها ، وبالتالي سوف تصبح الصين أقوى من روسيا في سلاح البحرية . الروس مساكين يحاولون أعادة مجدهم الضائع ، ولكنهم لا يملكون الموارد المالية والاقتصاد القوي مثل الغرب والصين . وبالتالي أذا أستمر الروس بسياسة خوض ” الحروب ” بدون موارد ، فأن مصير الاتحاد الروسي هو نفس مصير الاتحاد السوفيتي ! فالسبب في أنهيار الاتحاد السوفيتي خوض ” حرب طاحنة ” في أفغانستان بدون موارد مالية أو أقتصاد قوي !

    1. ذكرتني باللي بيتباهى بعضو جارو ..هههه انت شغلتك فاضية و الي بيسمعك بيفكرك صيني او امريكي

  5. هههه لقد سمعنا ان الروس سوف يركبون ارجل لحاملة طائرتهم الخردة ليدخلوا بها حلب ارض الاسود والسباع بماذا تفيدهم هذه المحمولة فالطيران الروسي الموجود في سوريا قريب من حلب وباعداد كبيرة لم يتمكن من احتلال ربع مدينة حلب والصواريخ العابرة والطيران اللذي حط في همدان وقصف ماقصف لم يتمكن من الانتصار على 3 الاف مقاتل من اهل شرق جلب القصف الليلي والنهاري وطيران الحلفاء والجرذان الرافضية ماتمكنوا من التقدم شيرا واحدا بارض الاسود فعلى ماذا احضر بوتين خردته لايكون مفكر يفتح ترعة من البحر المتوسط الى فسط حلب والله فكرة مشان ياخذ بطريقه القرى النصيرية ويخلصنا منهم ما اضنه الا استعراض كالقواد اللذي يخرج قضيبه للعاهرة ليخيفها دون ان يلمسها حلب موعودة بملحمة كبرى ضد الروم فان كانت هذه فالنصر باذن الله حليفهم وان لم تكن فملحمة حلب الكبرى ستكون نتاج هذه الحرب اللتي سيخرج منها اهل حلب ابطالا صناديد

  6. وسمعنا ايضا ان حاملة الطائرات الروسية الخردة التي تنفث دخانها لا تستطيع دخول معركة حقيقية وإنما فقط للعدوان بطائراتها على سوريا ٠ أنا عندي نصيحة ان يبيعها هذا البوتين لعصابة جاك سبارو الأموات الأحياء ٠

  7. توجد حقائق جارية لا بد من معرفتها لكي تساعد في التوصل إلى تحليل سياسي صائب.
    أولاً ، اعترف الاتحاد السوفياتي السابق (و هذا ملزم لوريثته روسيا الإتحادية) أن منطقة الشرق الأوسط كلها و شمال إفريقيا هي من ضمن الهيمنة الأمريكية ، و لذلك أية قوة تتحرك بها تكون تحت الأمر الأمريكي . لو كانت روسيا تملك من الأمر شيء لكان تحركها في العراق أو ليبيا أجدى و أنفع لها من سوريا.
    ثانياً ، بعد انهيار الاتحاد السوفياتي ، جرت عمليات تهريب واسعة للثروات حتى أصبحت روسيا الآن في أكتوبر 2016 تمتلك احتياطي نقدي يبلغ مليار دولار فقط . و مما ضرب و يضرب اقتصادها انهيار اسعار النفط و الغاز و العقوبات بشأن أوكرانيا .
    ثالثاً ، التكنولوجيا في روسيا متخلفة في كافة المجالات و منها العسكرية و عضلاتها التي تبرزها على شعب سوريا الأعزل هي محل سخرية و تندر من نوع “كوميديا سوداء” لدى البلدان المتقدمة.
    رابعاً ، روسيا و معها الصين هما نسخة معدلة من بلدان العالم الثالث و لا تملك أي واحدة منهما الإخلال بموازين السياسة الدولية.
    هذا الطيران الروسي الداعم للمليشيات الطائفية في حلب أيضاً يراهن على حصان أعرج أو كسيح. سنتان و نصف حتى حاصروا حلب عن طريق الكاستيلو ، ففك الثوار الحصار عن طريق الراموسة خلال 6 أيام فقط . خسائر المليشيات كانت فادحة جداً في فرض الحصار الثاني أي بالآلاف ، و لكن هذا الحصار سينكسر لأن الموجود شعب يدافع عن أرضه و عرضه و دينه أمام غرباء همج جبناء . هل الطائفيون و الروس مستعدون لرقم مليون قتيل منهم في سبيل احتلال حلب ؟ عليهم أن يقرروا ، و صدق الله العظيم “ليهلك من هلك عن بينة” أي و هو واضح له أنه يسير نحو القبر.

  8. روسيا تستخدم اقدم ما في ترسانتها لكي تتخلص منه وكذلك تقوم بتجريب احدث الاسلحة والقنابل على الشعب السوري فلعنت الله عليهم بالحالتين