الإعلام الروسي يؤكد تسليم جيش الاحتلال لميليشيات بشار الأسد ” عربات مميتة ” من أجل ” حماية القوافل الإنسانية ” !

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إنه “رداً على سيارات السعودية وقطر…الجيش الروسي يسلح سوريا بعربات مميتة”.

وأشارت الوكالة إلى أن الجيش الروسي يستمر في “مواجهة العديد من الداعمين للتنظيمات الإرهابية فى سوريا، وردا على هذا الدعم قام الجيش الروسي بدعم القوات السورية بمجموعة من الشاحنات الصغيرة UAZ باتريوت مجهزة برشاش ثقيل 12.7 مم وقاذفات القنابل لحماية القوافل الإنسانية”.

وأفادت صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية أن المركبات الخفيفة تم إرسالها إلى سوريا بالفعل، “لتتمكن قوات الجيش من قمع نيران العدو في دائرة نصف قطرها يصل إلى 2 كم”.

وأشارت الصحيفة الروسية إلى أن الأسلحة يمكن تركيبها على متن برج دوار، مما يتيح للمستخدم تغيير قوس النيران على الفور، وإذا لزم الأمر يمكن تجهيز السيارة بصواريخ مضادة للدبابات “كورنيت”، قادرة على ضرب أهداف العدو على مسافات تصل إلى 5 كم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هههه خردة ولكنها باذن الله ستكون من نصيبنا ذكرني هذا بمقولة جوهر داوديف رئيس الشيشان الله يرحمه لما اعلن استقلال الشيشان عن روسيا قال له معاونوه كيف وليس عندنا جيش ولاسلاح فدخل الجيش الروسي فقال لهم تشكون من نقص السلاح ها قد جاءكم وكانوا يشلحون الجنود الروس سلاحهم ويقتلونهم به ولو الخيانة لتمرغ انف الخنزير بوتين بالتراب

  2. قسما بالله شفتها بعيني في اليوتيوب لما بوتين كان في معرض عسكري و عمبيتفرج على هي السيارة. اجا ليفتح الباب ما انفتح معه. اجا من وراه واحد دب كبير مسك مسكة الباب و شدها شوي قامت طلعت بأيده. الروس و الصناعة الجيدة من المستحيل ان يجتمعا
    https://www.youtube.com/watch?v=IjyRMMRbB7s