ممثل موالي يتعرض للسرقة في فرنسا

تعرض الممثل المشهور بمواقفه الموالية للنظام، يزن السيد، للسرقة في باريس التي تواجد فيها ضمن جولة أوروبية يقوم بها مع عائلته.

ونقلت مجلة “لها” الفنية عن السيد قوله : “ان شاء الله انبسطت طلال مارديني هي سرقونا بفرنسا سلامة خيرك 3 الاف يورو ماشاء الله شو ايدون خفيفة الله يفضح عرضون وعرض فرنسا شو هل الهدية الحلوة اليوم”.

وأشار السيد الذي تواجد في فرنسا مع زوجته فلك الفقير وابنه يعرب، إلى مزاح سابق وجهه له مارديني، وجاء فيه : “صرلنا من الصبح قاعدين و عّم نفكر انا و عباس و سامر انو ببوس ايدكن نحنا عجزنا يزن شو طالع يعمل ببولونيا”.

مواضيع متعلقة :

 يزن السيد باكياً : ” سيادة الرئيس حدا عن جد منيح .. حرام يلي عم يصير بسوريا ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مال السرقة يذهب
    موالي يعني سراق حرامي
    ما بدها حكي
    موالي يعني حمار غبي
    مابدهااثنين يحكوا فيها

  2. هلأ ممثل ومشهور وطالع يعمل جولة على عدد من الدول الاروبية بتكرسحو سرقة 3000دولار !!! على العنوان ظننت انه تعرض لسرقة سيارته اللمبرغيني او شي قرط ألماس من حلي حرمه المصون…. هاد يلي طالع جولة على عدد من الدول الاوروبية!!ولول من هيك سرقة … ايه فيه ناس عرب وغيرو بيحطوا هيك مبلغ على عشاء.

    1. كنت مفكر مهمة عملا الموساد وبس انهن يوقعوا بين ابناء البلد الواحد!! تاري شبيحة الكر الالكتروني متعددي المهام!!! بس معك حق كل جحش وفي اجحش منو!! لا شرحلك شو قصدي… انت علقت باسم شامي عم يسب حلب وادلب.. جحش متل حكايتك مارح ينتبه انو التعليق مكشوف الهدف وهو تكريه الشعب السوريي ببعضو اكتر مماهو حاليا!! بس المشكلة انو معلمك الجحش وابوه وصلوا الشعب السوري لمرحلة من قلة الثقافة العلمية والاجتماعية لمستوى بالفعل في كتير ممكن يصدقوا انو الكاتب شامي!! يالله شد الهمة عقبال ما توصل لمرحلة عملاء الموساد يلي بفواتو عالجرايد العربية باسم مسيحي عم يسب الاسلام او العكس او كردي او بربري عم يسب العرب او العكس!!انت اعمل جهدك وبجوز ياخدوك انشالله الله بياخدكن لعندو اني كنت افهم نوع العلف يلي بتاكلوا لتبقوا تدافعوا عن هالكر يلي صار موظف بلدية عند ايران وروسيا ولساتو مفكر حالو رئيس!!!