نوري المالكي : قادمون إلى حلب بعد الموصل ! ( فيديو )

قال نوري المالكي، رئيس الوزراء العراقي السابق، ورئيس ائتلاف دولة القانون التابع لإيران، يوم أس الأحد، إن “القوات التي تقاتل الإرهابيين، ستقاتلهم في كل المناطق التي يوجدون بها، بما في ذلك اليمن وحلب والرقة”.

وفي الكلمة التي ألقاها بمؤتمر “الصحوة الإسلامية”، قال المالكي : “العراق اليوم أطلق عملية قادمون يا نينوى لتحرير مدينة الموصل، ولكن أيضاً لتحرير مدن أخرى .. قادمون يا نينوى تعني في وجهها الآخر، قادمون يا رقة، قادمون يا حلب، قادمون يا يمن .. قادمون يا كل المناطق التي يُقاتل فيها المسلمون، الذين يريدون الارتداد عن الفكر الإسلامي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. تعال ياعين عمك بس جيب معك اختك مشان الحلبية وولادك الصغار مشان الادالبة ياعين عمك، ولاتنسى تسجل اسمك عالحيط، من تحت هنيك….

  2. خلي الشرعيين تبع الفصائل المدعومة من الخارج يحكوا قتال الخوارج بأجر شهيدين. الله يلعن كل مين أفتى بقتال الدولة و عطل جبهات القتال مع النصيريين في قلب مناطقهم

  3. ههههههه أبشر بطول سلامة يابغدادي هههههه يعني لسه ناقصنا مراجل أبو الكلاسين ؟؟ خليه يتذكر كيف شلحوه الدواعش كلسونه لما كان رئيس وزراء واحتلوا نصف مساحة العراق واغتنموا مخازن الذخيرة والسلاح في الموصل وغيرها وهم بضع مئات من المقاتلين بينما جيش الهالكي كان أكثر من 30 ألف جندي وحوالي 100 ألف (فضائي) هههههههههه.

  4. هاد الزلمة صريح ….وبقي حمير السنة تفهم من جماعة الحسون والرز بحليب وصولا لجماعة الحقوق المدنية وحقوق الشواذ…اذا ما اتحدنا واتحالفنا مصيرنا الانقراض وتجربةةالدولة الفاطمية ما رح يعيدوها هالمرة رح يهجروا اصحاب الارض بالبراميل …

  5. تفوه على امك . منذ متى والبعير تتكلم؟؟؟ حمار لابس بدلة يا ابن ايران، مو واحد!!!

  6. والله حذاء الزبيدي قليل عليك , كلب إيران , والله ستعلق على نفس الحبل يللي أعدمتم فيه أسد العراق , الشعب سنتصر وستهزم انت وامثالك إلى المزبلة طاائفي سخيف ورخيص وخرا بكل معنى الكلمة.

  7. يالطيف ! يبدو أن الرئيس الأميركي هو من يتحدث ويهدد !! أعرف حدودك أنت وصاحبك العيادي كما قال ” أردوغان ” !
    أسود السنة في سوريا دعسو عليكن طوال 6 سنوات ، والدعس مستمر !

  8. و شهد شاهدن منهم فاسمعوه و افقهوا ما يعني ما يقول و واجهوا مشايخ سلاطينكم و مفتتي حاراتكم من افتوا بأن دولة الخلافة دولة خوارج لأنهم خرجوا على أهل الضلال و الباطل.

  9. يا كلب يا طائفي يا نتن , لعنك الله انت و أمثالك لعنة لا تحول و لا تزول ,,, الواحد بكفي يشوف صورتك انت وملاليك لحتى تقلب معدتو ويراجع كل شي ببطنو , سبحان الله كيف قالب خلقتكن متل الشياطين بسبب افعالكن الدنيئة

  10. ياكيولي ( غجري) لما كنت انت على اساس حاكم العراق ،الموصل ماطولت يوم واجد وأخدوها منك وجيشك المخنث طلعوا بكلاسينون بس وخلال اسبوع شلحوك نص العراق جاي يا خاين تستقوي انت وايران المتخلفة والكرد بالروس والأمريكان صحيح انك خاين وجبان وابن متعة. وجيشك ابو كلسون وجيش ابو شحاطة ما بيطولوا معنا اكتر من ايام حتى نبيدهم ونرجعهم لأصللون الكيولي .

  11. اكل تبن يا اغبى من عرفه الكون و ناهب خيرات البلد يا زنديق تترك اسيادك في دول الخليج الي يدعمون و ينصرون المظلوم في اليمن و سوريا و العراق حتى لانه سبب دمار العراق أشكالك يا وسخ بعت اولاد بلدك يا خسيس و لِسَّه تقول صحوة اي صحوة تتكلم عنها يا حقير اذا انت و امثالك تقتلون اي صحوة حتى تذل شعبك و تنهب خير بلدك الي ما لك اي حق فيها يا حرامي يا فتنجي انت و امثالك الي يسمع المسخرة مالتك همكم تقضي على صوت الحق الي تتدعمها دول الخليج الله يحفظهم ملوكا كانوا او حكاما او أمراء و شعبا، اما بالنسبة لك و لأهل الفتنة التي لا تراعي اي مشاعر لأنكم خونة الله يحفظ حكام الخليج و يحفظ الشعوب المظلومة و ينصر المظلوم على الظالمين امثالك و أمثال الي يقف معك و تقف معهم و الله يلعنك يا اغبى من عرفه الكون