ألمانيا : السوري الذي رمى أطفاله من النافذة و زوجته بـ ” الطنجرة ” يواجه عقوبة السجن المؤبد

حكمت محكمة ألمانية (مدينة بون) على لاجئ سوري بالسجن مدى الحياة، بعد أن ضرب زوجته ورمى أطفاله من الناقذة.

وكان اللاجئ السوري، أقدم في شباط الماضي، على ضرب زوجته ورمي أطفاله من النافذة، في بلدة لومار الألمانية، الواقعة وسط غرب البلاد، وذلك على خلفية مشاجرات وخلافات مع زوجته.

تفاصيل الحادثة التي نشرتها صحيفة دي فيلت، وترجمها عكس السير، جاء فيها أن الأب السوري (36 عاماً) قال إن زوجته لا تطيعه في كل شيء ولا تقوم بدورها كما كانت في سوريا.

وبعد شجار نشب بينه وبين زوجته في شباط الماضي، قام بضربها على وجهها بـ “طنجرة طبخ”، ثم قام بإلقاء أطفاله الثلاثة (طفلة 7 سنوات طفل 5 طفلة سنة واحدة) من النافذة، ما أدى إلى حدوث كسور في جمجمة الأولى والثاني، ورضوض وكدمات للثالثة التي سقطت فوق شقيقها.

وأفادت وسائل إعلام ألمانية، بأن الأطفال نقلوا إلى المشفى على متن مروحية.

وصدر قرار المحكمة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بعد أن حاول المتهم بلع شيء ما، ما أدى إلى اختناقه وإسعافه إلى قسم الطوارئ.

وقالت صحيفة “اكسبريس” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتهم ناقض نفسه في جلسات المحاكمة، ففي اليوم الأول قال : “في سوريا ممنوع معاقبة الزوجة عن طريق رمي الأطفال”، أما في اليوم التالي فقد كان غير نادم على فعلته، وقال : “لا أعرف لماذا تجب معاقبتي، فالأطفال وضعهم جيد”.

وقدم محامي اللاجئ طلب تخفيف عقوبة السجن مدى الحياة وستصدر المحكمة قرارها النهائي الأسبوع القادم.

مواضيع متعلقة :

لأنها لا تطيعه كما كانت .. ألمانيا : لاجئ سوري يضرب زوجته بـ ” طنجرة ” و يرمي أطفاله من نافذة المنزل !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مجرم سفاح و شبيح و الاقوى من هيك رح يتم تحويل الاولاد لميتم و يتنصروا بعد ذلك.

  2. الاخ أبو عبدو … لايهمه شئ غير أن الأطفال سوف يتنصرو وان أبوهم شبيح… ولم يفكر هل سيعيشون بصورة طبيعية بعد الذي حدث لهم من كسور في الجمجمة وكسر في النفس …يكفي ان والدهم رماهم كما ترمى الزبالة من الشبابيك في سوريا … لايستطيع أحد ان ينكر أن أغلب أو جميع السوريين الذين يسكنون طوابق يرمون الزبالة من الشباك و لايهمهم بعد ذلك أين تذهب هذه الزبالة وهذا بالضبط مافعله هذا الذكر الأب ولن أقول الرجل لأنه ليس برجل ابدا … الاخ ابو عبدو يقول مجرم سفاح وشبيح ولكن هذا مقبول وممكن وعادي ان يكون مجرم وسفاح من وجهة نظره ولكن الاقوى والغير مقبول ان الاطفال سوف يتنصرو …. ماهذا الغباء المستفحل …عيب عليك …عيب …انت اكيد لاتملك اي صفة من صفات الإنسانية وانت الاخر مجرد ذكر تائه لايفهم شيئا ولايحكمه شيء غير غريزته … ماهذا …متى ستفيقون من غباءكم ؟؟!!!