حلب : لحظة انفجار سيارتين مفخختين بنقاط تمركز ميليشيات النظام في ضاحية الأسد ( فيديو )

حلب : لحظة انفجار سيارتين مفخختين بنقاط تمركز ميليشيات النظام في ضاحية الأسد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. الله يلعن النظام والمعارضه الاتنين متفقين على دمار سوريا نفس السيناريو منذ اكثر من 5 سنين واحد بيرخي وتاني بيشد الله يخلصنا منكم تنيناتكم

    1. اذا بعد 5 سنين ماعارف راسك من رجليك والله خاتم على قلبك وبصيرتك ومابتميز الحق من الباطل .. خليك برا البلد لانه مابتستاهلها واضح من جوابك انك هربان .. الشام عبتتغربل من الحثالات ليبقى فيها الفئة المؤمنة اللي ربنا اختارها لتحرير الأقصى والايام بيننا .. لسا عبتلعن ناس عبضحوا بأغلى ماعندهم لتعيش الأجيال القادمة بكرامة وشموخ !! خليك عبتلعن من بعيد اللعنة راجعة عليك.

    2. ابو الزلف انت انسان حر بارك الله فيك ولكن لعنتي كانت موجهة لهذا الشبيح فارس الكلب

    3. على فكرة شباب داعش كمان عمبتضحى بالغالي والنفيس لتعيش السلفية بكرامة وشموخ !!! السؤال الحقيقي عن اي سورية نتحدث

    4. الى فارس الخنزير طالما انتم عاشقين لاهبل القرداحة يا اولاد الحرام ليش تدخلوا موقع الاحرار اللع يلعنك ويلعن ابو يللي نفضك شبيح فاقد لمعنى الرجولة والشرف متمسح ولاعق قذارات القرود العلوية تفوووووه بنص وجهك

  2. تفو ع شواربكم …جماعه بتعبد النظام الارهابي و جماعه بتعبد الارهاب الاسلامي …. من العداله ان يحكم النظام الشبيحه و الشعب المؤيد للنظام حتى يوم الدين ليدوقوا المزيد من الويلات منه …و من العداله أن يحكم الاسلاميون المعارضه و الشعب المؤيد للاسلاميين حتى يوم الدين ليدوقوا الويلات منهم ….طباخ السم من الطرفين لازم يدوق السم ….

  3. أنا معارض بس عم أسأل حالي في ظل الكر و الفر و الانسحاب و الهجوم و بكل مرة من شوف هيك تفجيرات من الطرفين شو رح يبقى من حلب بعد هاد كله؟

    1. المسئولية تقع على من بدأ بالحرب ، وهو ” النظام ” . المظاهرات السلمية في كل بلدان العالم ولا يتم قتل المتظاهرين.
      لماذا النظام يقتل المتظاهرين طوال 6 أشهر ؟! شي طبيعي أن يحمل الناس السلاح للدفاع عن أنفسهم . المظاهرات شي ” عادي ” ولا يمكن تسقط النظام . ولكن هذا النظام أصر على الحرب ، وعليه تقع المسئولية كاملة .