العرعور بعد استهداف الحوثيين لمكة : ما قصفوا أقدس البقاع إلا بعد أن قصفوا أشرف الأعراض ( فيديو )

أعاد الشيخ عدنان العرعور، الأحد، نشر تسجيل فيديو لرجل الدين الشيعي، حسن الله ياري، وحديثه عن عائشة، زوجة النبي محمد، رابطا ذلك بمحاولة استهداف الحرم بصاروخ أطلقته جماعة الحوثي مساء الخميس واعترضته القوات الجوية السعودية على بعد 65 كيلومترا عن مكة.

جاء ذلك في تغريدة للعرعور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “ما قصفوا أقدس البقاع إلا بعد أن قصفوا أشرف الأعراض.. فمن هان عليه عرض النبي والمؤمنين هان عليهم قبلة المسلمين ودماؤهم.”

ووفقا لما يقوله ياري في مقطع الفيديو فإن “عائشة خرجت على أمير المؤمنين وارتدت عن الدين،” مشيرا إلى أن هذه القضية “أشد من الزنا،” لافتا بقوله: “إننا لا ننكر أن عائشة زنت، ولكن قضية الزنا هذه سهلة.. مطاعن علمائنا موجودة في كتبنا على عائشة وغير عائشة، أبي بكر وعمر..”

وأضاف ياري قائلا: “ما فعلته عائشة أشد من الزنا بآلاف المرات وهو محاربة أمير المؤمنين وهذا هو طعننا وأذية رسول الله صل الله عليه وسلم، أما قضية أن عائشة زنت أم لم تزني فأنا لم أنكر ولم أقل أنها لم تزني..”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. العرعور رجل مخابرات و مشكوك في أمره و المعمم الشيعي هو مجوسي, الحوثيين و إن إختلفنا معهم خلافاً شديداً هم ليسوا بشيعه مثلما العلوية ليسوا بشيعة.

    1. هههههه عجبتني هي رجل مخابرات و لسا مشكوك بامره يعني حتى لو انو رجل مخابرات فربما لايكون مشكوك فيه لك بس يلعن ابو الجهل

  2. كالعادة التمترس وراء الدين لشد النعرات والقتال بمعارك تافهة جرتها لنا هذه العائلة الغبية آل سعود ، الصاروخ ضرب على مطار جدة واراهن بمليون دولار ان الحوثيين عندهم غيرة على مكة والمقام اكثر من الوهابيين بمليون مرة ، حيث يعتبرون كل هذه ( شعائر) وكلمة شعيرة يعني تقليد ديني !!! اما الحوثيين هم من قبائل الاشراف التي حكمت مكة والمدينة آلاف السنين وخاض الشريف غالب ضد الوهابيين 23 معركة وهذا مكتوب في كتاب تاريخ الحجاز للاستزادة لان هذا التاريخ مطموس كلياً على كثير من الناس

    1. ههههه ضرب مطار جدة ؟! فين الدليل ؟! أنت واضح أنك تتكلم مع نفسك كالعادة !

    2. شوف البيان خرج بالكامل من الدفاع الجوي السعودي ، وهذه دولة لا تقارنها بأميركا او اوروربا دول مليئة بالشفافية والمحاسبة حتى بصفقات السلاح ، اذا خطبة الجمعة بمكة والمدينة تخرج من وزارة الداخلية وكلك فهم ، اسلوب وسخ جديد لاستمالة العاطفة الدينية عند المسلمين ، والله اعلم اذا تركوا الصاروخ عمداً ليصل لهذه المرحلة واين اسقطوه بس اخترعوا قصة هاي الناس لا تصدق 1% مما يقولون فالدولة كلها تعيش على الوهم من فوق لتحت ، بالنهاية هناك كثير من الخراف سوف تصدق لخفة عقلهم

    3. طلبت منك دليل على سقوط الصاروخ في مطار جدة كما زعمت ! وطبعآ لا تستطيع الإجابة ! الكذب والتقية جزء من ثقافتكم !

  3. منافقين المدينة زمن الرسول عليه الصلاة والسلام ، قالو أن عائشة رضي الله عنها زنت .. وشيعة اليوم يقولون أن عائشة زنت !!
    الطرفين يشربون من نفس النبع ! قلت سابقآ على هذا الموقع أن الشيعة لم يكن لهم وجود في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام ، وبالتالي هذا الدين الشيعي ( مختلق ) من الأعداء ولا علاقة له بالإسلام . أنظر ماذا يفعلون اليوم ؟! في العراق يقاتلون مع الأمريكان ! وفي سوريا يقاتلون مع الروس ! ما يسمى بحزب الله اللبناني يقاتل في العراق تحت حماية الطيران الاميركي ! وفي سوريا يقاتل نفس هذا الحزب اللبناني بحماية الطيران الروسي ! وعدوهم هم الشعوب العربية في العراق وسوريا !

    1. والقواعد الامريكية موجودة فين يا خليكي

    2. أذا سألتني عن السعودية ، لم يعد هناك قواعد أمريكية .. بل العلاقة في طريقها لنهايتها والدليل قانون ( جاستا ) الامريكي ضد السعودية ، وهذا القانون سوف يلاحق دول الخليج الاخرى من أجل الاستيلاء على أموال هذه الدول . يعني نهاية القواعد الامريكية في الخليج ” مسألة وقت ” . لكن أريد أسألك عن القواعد الامريكية في العراق .. والقواعد الروسية لدى ” نظام الاسد ” !
      وأخيرآ وليس أخرآ قاعدة ( همدان ) الروسية لدى نظام الملالي في أيران ! باختصار ما يسمى ( محور المقاومة ) الكاذب أصبح كله قواعد ” أجنبية ” !