الحريري : سأشكل الحكومة بأسرع وقت

قال رئيس الوزراء اللبناني المكلف بتشكيل حكومة جديدة سعد الحريري السبت، بعد انتهاء المشاورات النيابية لتأليف الحكومة أنه سوف يعمل على تشكيل حكومة بأسرع وقت ليعرضها على رئيس الجمهورية ميشال عون.

وقال الحريري في نهاية المشاورات النيابية انه “سيطلع الرئيس ميشال عون على حصيلة الاستشارات وسيعمل على تشكيل حكومية ليعرضها على الرئيس في أسرع وقت”.

وأضاف “الجو إيجابي فيما يخص تشكيل الحكومة وهناك تعاون كبير بين رئيس مجلس النواب نبيه بري وانا وفخامة الرئيس″.

وتابع الحريري “هناك من طالب بحقائب سيادية وهذا شيء طبيعي فالاستشارات مبنية على أن الكتل تطالب بحقائب وهذا حقها” مضيفاً “نحن ايجابيون في التعاون مع كل القوى السيادية”.

وكان الحريري بدأ الجمعة المشاورات النيابية لتأليف الحكومة. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. سيضعون لك كافة العصي في الدواليب.. ابوك رفض ان يجدد للرئيس لحود ودفع حياته مقابل الموقف وانت يا سعد الحريري تأتي بالرئيس الذي يريده من قتل اباك وبعد كل هذا الزمن الطويل من الفراغ الرئاسي ،ما نفع رئاسة الحكومة التي ستحولك لأداة تنفيذ ارادات حزب الله والاسد وايران… كان احسن لك تعمل رحلة ع الهارلي ديفيدسون سواح ولاتصير رئيس حكومة العدو.

    1. وانت ليش زعلان ، ما حدا شق المسلمين بهالبلد وقوى علينا المسيحية الا هالمسطول يلي بالصورة وهلق مسّكو لعون الجيش والامن وكلوا بالدستور يعني صار متل بشار تماماً يحاربكم بأبنائكم حيث الجيش اللبناني لوحده 64% منه مسلمون سنة ، وزعلان ولك ستين عمروا ازا بيألفها ولا ما بيألفها مش لصرمايتي لقفا صرمايتي ، الله يذلوا بجاه الحبيب محمد من يوم 7 ايار وانا بدعي على هالكلب فوّت المسلمين ببعض سنة وشيعة