لقاء مع الناطقة الرسمية باسم حملة تحرير الرقة ” جيهان شيخ أحمد ” ( فيديو )

لقاء مع الناطقة الرسمية باسم حملة تحرير الرقة ” جيهان شيخ أحمد ” ( فيديو | المصدر : حملة تحرير الرقة )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. ما بعرف ليش بس حاسس انو عملوا فيكن بالمتل اللي بيقول دفشو و شوف ما اجحشو. حاسس انو راح تاكلو خازوق مبشم.

    1. هاد المتل بينطبق عليكون تماما لما قطر و السعودية و تركيا دفشتكون و نفشتكون لحتى اتشردتوا بكل بقاع العالم وما ضل شي اسموا الشعب السوري بسوريا..اعرفت هلأ مين يلي دفشوه و شافوا ..ما اجحشوا.

    2. وانت تشردت للدنمارك ! حتى أنصار النظام تشردوا كمان .. مافي حدا أحسن من حدا .. هاي حرب ! دير بالك ع حالك ! أعمل دولة كردية في الدنمارك أحسن ، لان سوريا تحولت الى ” جهنم ” ، ومافي حدا يعمل دولة في جهنم !

    3. انا اتشردت من المخاخ العفنة من امثالك..ارضنا و سرقتوها و اكلتوا خيراتها 80 سنة و بدك اعمل دولة بالدانمارك يا نصابين يا محتالين يلي ما بتسووا قرش مصدي؟! دولتنا عمتنبنى شئتوا ام أبيتوا و الجهنم انتوا يلي اخترتوه لما ارتضيتوا لانفسكم تكون لصوص و تسرقوا خيرات الآخرين و النتيجة سوريا يلي صارت جهنم على حسب كلامك.

    1. عالاقل مستر سامر هي مواطنة كوردية و عمتحاول توصّل معلومة للمخاخ العفنة من امثالك .. لو حكت كوردي رح تفهم عليها؟ و لاكم عربي رح يفهم عليها؟ و لسا الكون عين تحكوا كمان؟

    1. المسخرة هي يلي جابت واحد متلك قاعد ورا شاشة الكومبيوتر و عميتمسخر على ناس بأرض المعركة.. روح حبيبي روح. روح عند ميمتك خليها تعملك ببرونة حليب و تحطلك المصاصة..

  2. يا حرام مفكرين الرقة راح تكون نزهة لهم ؟؟؟ احبائي الرقة كلها عشائر و كلهم مسلحين من قبل انطلاق الثورة فبمابالكم الان و خصوصا بعد سيطرة داعش عليها . الموصول التي لا يتواجد فيها الا 1000 من داعش للان لم يفلحوا بالسيطرة عليها رغم تواجد اكثر من 30 الف لتحريرها من داعش . كل القصة امريكا تريد خوزقة الاكراد و استنزافهم و الايام بيننا . و انصح الاكراد بعدم التورط و انتبهوا من امريكا

    1. اى كنتو تقولو منبج كمان ماراح تكون نزهة دخيل هالعشائر هلها هالعشائر الحفيانة الجربانة بعدين العشائر راح يوقفو مع قوات سوريا الديمقراطية اذا في عشائر اصيلة اكيد ماراح توقف مع داعش

    2. كلها عشائر مسلحة؟ معناها وحدة من اتنين اما هؤلآء العشائر كانوا واقفين مع داعش باسلحتهم و بيستحقوا الدعس و السحق. و اما انهم حريم متلك و عاملينلي فيها زلم و هاد الارجح لان داعش كانت كل كم يوم تعدم كم شخص من الرقة وما كان في رجال ابن أبوه يسترجي يفتح تمو.قال عشائر قال.هع سلملي عال..عشأئر.

  3. روح لهم لأرض المعركة و قللهم هالحكي و شوف رح يأبشوك ولا رح يدفنوك.ههه.احلى كونان زعيم الطنطات عاى سن و رمح.

  4. مع احترامي للاخوة الاكراد لأنهم جزء اصيل من المجتمع السوري، بس في شغلتين بدّي انوه الهون، و ارجو انه يكون النقاش حضاري حتى و ان اختلفنا، لليوم اصنام هبل العلوية بمحافظة الحسكة و لليوم الأجهزة الأمنية اللي قمعت الاكراد قبل الآخرين في تلك المحافظة جنب قوات صالح مسلم،فيك ما تتفق مع المعارضة لانه في كتير من زبالة المجتمع السوري موجودين فيا بس انك تكون مع النظام الطائفي المجرم قاتل جميع طوائف السوريين فا هي خيانة، ثانياً الكل شايف انه عملياً الأمريكان و الروس عّم يساعدوا قوات مسلم في جميع المعارك، رغم انه داعش منبوذ من ٩٨٪‏ من السوريين، اتصور انه الجميع عّم يستخدم عصابة صالح الى حين، ليس حباً بالاكراد بل لمصالح دولية لا علاقة للسوريين بها، لماذا لم تحارب قوات البيدا عصابة بشار الاسد و الجميع يعرف انهم كانوا بلاء على جميع السوريين؟

    1. حبيب البي تعال للنقاش الحضاري و انا بأمر شواربك
      .. 2004 لما قاموا الكورد بالحسكة سميها ثورة سميها فورة سميها محاولة زعزعة امن الدولة يلي بدك .. كل الشعب السوري قال الكورد خاينين و هاد يلي قال بدكون تجيبوا الاميركان على سوريا و هاد يلي قال الاسد ما قصر فيكون و الله محيي الاسد !! طيب الثورة يلي قامت ب2011 اول الثورة الكورد كانوا مع الثورة و فيك تشوف عاليوتيوب شهادة العميد المنشق مصطفى الشيخ بحق الكورد و الرجل عربي و شوف شو قال .اما تتحول الثورة لفصائل تابعة لتركيا و هي أشد وطاة و العن من النظام السوري بالنسبة للكورد فهاد ما لن يقبل به الكورد مطلقا.اما و الحال انو الكورد لم يقفوا ضد النظام فهاد من عاشر المستحيلات و ليس من سابع المستحيلات لاسباب كتيرة اولها ارتهان معظم الفصائل لما تسمى تركيا و هاد الموضوع حساس جدا و غير مقبول اطلاقا لدى الكورد.ثانيا كل الدول الاقليمية المحيطة اعداء للكورد من تركيا للعراق لايران يعني بالمختصر بدك كورد سوريا يوقفوا ضد النظام السوري و الايراني و العراقي و التركي دفعة وحدة فهاد اسموا انتحار مع سبق الاصرار و الترصد.عزيزي يلي بحب قلك اياه من الآخر اذا كنت بتفهم بالسياسة شوي صغيرة انو بالسياسة ما في اعداء دائمين ولا اصدقاء دائمين و إنما في مصالح دائمة و بالمحصلة مو من مصلحة كورد سوريا مطلقا الوقوف في وجه النظام السوري لان حينها النظام السوري رح يترك كل المناطق السورية و يتفرغ للكورد بالاشتراك مع تركيا و ايران و العراق و لك ان تتخيل النتيجة.ومتل ما قلت انت الكل عميتعاون مع الكورد ليس حبا بهم بل لمصالح دولية مشتركة و السياسة قائمة على المصالح المشتركة و بمعنى آخر الكورد لتاريخ اللحظة عميشتغلوا صح .. قلي هلأ شو بدك من الكورد؟! بدك يوقفوا ضد النظام و يجيبوا روسيا و ايران و العراق و تركيا على المناطق الكوردية و يبيدوها عن بكرة ابيها؟لو انت كنت مكانهم بتعملها؟!