الفنانة الكويتية شمس متهمة بالإساءة إلى القرآن الكريم و الذات الإلهية

بعد حديثها الجريء عن الجنة وحوريات العين، رفع المحامي الكويتي أحمد العنزي شكوى الى النائب العام ضد الفنانة الكويتية شمس، واتّهمها بالإساءة الى القرآن الكريم والذات الالهية.

ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية نصّ الشكوى، التي جاء فيها: “ما جاء على لسان المشكو في حقها في برنامج تلفزيوني، يعد إهانة للذات الإلهية ونصوص القرآن الكريم والأنبياء والرسل، وأتقدم بهذه الشكوى لتطبيق قانون العقوبات لمحاسبة هذه المشكو في حقها لهذا التجاوز وتلك الإساءات”.

وكانت شمس صرّحت خلال اطلالتها في برنامج “على هوى مصر” على قناة النهار أنّ “الكلام عن الحوريات أفلام هندية، وعيب هذا الكلام.. لأنّ الجنة مش أوتيل.. والله أرقى من إن واحد يفجر نفسه عشان يشوف كام بنت”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كلامها علمي و منطقي انا استمعت لأكثر من خبير بنوعية كتابة القرأن و أكدوا أن حور العين لا تعني النساء ، نحن نعلم أن القرآن كتب بلا نقط و بقي لقرون بلا نقط و ان كثير من المعاني هي تنتمي للبيئة و شاهدت خبير مغربي شرح معنى حور العين البالغة الارامية و تعني نوع من النخل .
    لنترك للجميع حرية التعبير و التفكير و كفاية قهر و اضطهاد للعقل بدول المسلمين

  2. كل الحب والتقدير للفنانه شمس المثقفه والواعيه الجريئه کلامها منطقی جدا لم تسئ إلا للعقول الجامده المتحجره والتي من المفروض علی الجمیع بتر افکارهم المتخلفه تحیه لشمس الفکر الحدیث .

  3. تحیه حب واحترام للفنانه شمس
    کلامها منطقی صریح واضح وجرئ لم تسئ إلا للعقول المتحجره والأفكار المتخلفه الرجعیه یکفینا تزمت وجمود فکری عقیم ولندع الخلق للخالق . هی عبرت عن ما یدور فی فکر کل المجتمعات العربیه التی تزداد تخلفا وتعصبا وجهلا یوم بعد یوم

  4. هذا مايحدث عندما تناقش في الاسلام… ممنوع النقاش.. وممنوع السؤال… وكل ما نقول عنه فهم خطأ يصبح كفر… والله ياشمس انتي مل شي بتحكي شكلو صحيح

  5. محامي رائع جدا انتهى من اعمال الدفاع عن المظلومين فوق كوكب الأرض و اعطى لنفسه حق الدفاع عن الله تعالى
    ايها المحامي الفذ:
    يا من تبحث عن الانتشار و الشهرة حتى على حساب الله تعالى اخبرك ان الله الذي خلق هذه المواطنة الرقيقة شمس لا يحتاج لمن يدافع عنه انه الخالق الكلي القدرة و هو يرى و يسمع و يعلم كل شيء و يستطيع لو شاء ان يأخذ حياة هذه الفنانة الجميلة عن طريق فيروس صغير جدا لا يستطيع عقلك المجهري الصغير تصور شكله .
    كفاكم حيونة و دفاعا عن الله ان الله الكلي القدرة لا يحتاج مثال هذه الحثالات لكي تترافع عنه امام المحاكم
    كفرتونا بدينا يا حيوانات