شرط جديد لمنح مبلغ ” إعانة الطفل ” للأباء في ألمانيا

تداولت الصحف الألمانية قبل عام أنباء تفيد بان الآباء الذين يرغبون في الاستمرار في تلقي مبلغ إعانة الطفل (مساعدة شهرية تمنح لكل طفل في ألمانيا يتراوح عمره بين 1 يوم وصولاً إلى 21 سنة )، عليهم حتى نهاية عام 2016 تسليم رقم التعريف الضريبي الخاص بالعائلة وإلا لن تدفع الحكومة هذه الإعانة في العام الجديد.

وأول أمس الأحد، قال موقع “n-tv” الألماني، إن هذا الشرط القانوني -أي تسليم رقم التعريف الضريبي- سيتم تطبيقه هذا العام، ولكن تم تمديد الموعد النهائي ليقدم الآباء رقم التعريف الضريبي حتى نهاية عام2016.

ووفقا للمعلومات الواردة من وكالات التوظيف والتي تعد مسؤولة عن دفع هذه الإعانة فقد قدمت معظم الأسر أرقام التعريف الضريبية، أما الذين لم يقدموها، فسيتوقف مبلغ المعونة بالإضافة إلى تغريمهم بسداد مدفوعات إعانة الطفل التي قدمت عام 2016.

وقال الموقع، بحسب ما ترجم عكس السير، إن على الآباء أن يسلموا رقم التعريف الضريبي لوكالة التوظيف بشكل خطي ولن يقبل تسليمه عبر الهاتف.

وأضاف الموقع أن الآباء يتلقون حالياً 190 يورو للطفل الأول والثاني في الشهر (ستصبح في عام 2017 192 يورو)، وللطفل الثالث 196 يورو (ستصبح في عام 2017 198 يورو)، ولكل طفل إضافي 221 يورو (في عام 2017 ستصبح يورو 223).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. معلم لاني اللاجئين صارت شغلتهم يجيبو ولاد بس
    بتنزل ببرلين شارع العرب النسوان كلها حوامل
    هههههههههههههه
    يلعن عمري متل الي ما شاف شي و شاف ( كـــ ) امو و غشي

    1. حرام زعلتني عليك عم تعاني مهيك؟! فضفض حبيبي فضفض وحكيلنا مين من الاقرباء او الاصدقاء يلي كنت حضرتك تعتبرو كائئن درجة تالتة بسوريا وتفشخ عليه واتفاجات انو صار جارك ببلد يلي نفضك المانيا وصار متلو متلك؟! احكي ولا تخاف فضفض بترتاح!! ةمبارح وحد جامعية خريجة هندسة من المانيا عم تحكيلي انو مكتتئبة لانو بنت عمتها طالبة البكالوريا صارت بالمانيا وحتدرس متلها!! الغريب انو امثالك ومثالها بيحكوا هالمواضيع بدون خجل!! ولك اخ بس انتوا المغتربين القدماء بدل ما تساعدوا لابن البلد وتوعوا وان كان مخالف بالقوانين تنصحوا!!؟؟ خليك عم تنطر انتخابات 2017 وخلي املك بالله كبير يحكم البديل ويقلع اللاجئين وبعد ما يخلص منهن يجي ويقلعكن الكن يا اغبياء!!

  2. الى سوري علماني هاي الشغلات يلي شفتها من مناظر الحوامل للكثير من اللاجئات هي ما تسعى اليه المانيا يا فهيم زمانك لانه هي ما فتحت باب اللجوء للعواجيز والمعاقين امثالك لانه عندها مثلك كثير ينتظرون الحجز لدار الاخرة اما الأطفال فكل قوانينهم تشجع عليهم

  3. إلى سوري علماني : ممكن تشرح لنا ما معنى كلمة علماني التي تصف نفسك بها ؟؟

  4. الشخص مو غلط لما يشوف غلط يحكي عليه !!
    لكن الغلط انك تشوف الغلط و تسكت عنو ..
    حبيبي نحن شايفين منيح معاملة الالمان للاجئين تغيرت مية و تمانين درجة !
    يعني احتمال كتير كبير نرجع كلنا ع البلد .
    هل الولاد مو نزنب ابوهم الي طمع بالـ 200 يورو الي ما عم يصير لابنو منها غير 50 يورو
    لو الراتب عم يروح للولاد على عيني و راسي و انا مع هل الشي بالتأكيد ؟
    بس صارت الشغلة تجارة و بالنسبة النا نحن العرب تجارة الولاد اشطر شي بالعالم نحن اقراء التاريخ بجاوبك عن الاتجار بالبشر .

    1. ترجع عالبلد!! شو يعني بلد ممكن تشرحلنا! زبط امورك حبيبي ولاقيلك شغلة تدرسها او مصلحة تعمل فيها تدريب وبلش حياة.جديدة.. بلدنا صارت ورا الشمس وازا في رجعة عليها فابنك يلي حيرجع مو انت.. القصة بدها سنين وسنين للاسف…اخيرا يا ريت توفر اراءك لنفسك لانو يلي قلك يا سوري حر مزبوط مية بالمية ولو انك قريت المقال منيح كنت شفت انو تعويض الولد بزيد مع عدد الولاد للاجى والمواطن معا تشجيع من الدولة انك تجيب وتكتر ولاد لانو بهيك نوع من الدول السكان ثروة قومية مو مرض لازم نتخلص منو!!