مصدر عسكري روسي : سفننا ستقصف ” الإرهابيين ” في حلب بصواريخ ” كاليبر ” عالية الدقة .. و ستمحو المئات من منشآتهم

ذكر مصدر عسكري روسي أن مجموعة السفن الحربية الروسية التي تقودها حاملة الطائرات “الأميرال كوزنيتسوف” ستنضم إلى معركة حلب في غضون ساعات وستوجه ضربة إلى “الإرهابيين على مشارف المدينة”.

وأوضح المصدر، في تصريح لموقع “غازيتا رو” الإلكتروني، الثلاثاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني، أن من المتوقع توجيه الضربة التي ستشارك فيها الطائرات الحربية، من على متن حاملة الطائرات، بالإضافة إلى إطلاق صواريخ “كاليبر” المجنحة، إلى “مواقع الإرهابيين على مشارف حلب”، وليس في الأحياء السكنية بالمدينة.

وذكر المصدر أن مجموعة السفن التابعة لأسطول الشمال الروسي والتي تضم، بالإضافة إلى “الأميرال كوزنيتسوف”، الطراد الذري الصاروخي الكبير “بطرس الأكبر”، والسفينتين، “سيفيرومورسك” و “الفريق البحري كولاكوف”، الكبيرتين المضادتين للغواصات، وصلت إلى سواحل سوريا وتستعد لضرب “مواقع الإرهابيين” في غضون 24 ساعة.

وقال المصدر: “تكمن المهمة الرئيسية لمجموعة السفن في المشاركة، بالتعاون مع سفن أسطول البحر الأسود، وطائرات من الطيران الاستراتيجي وبعيد المدى، والطائرات الحربية في قاعدة حميميم الجوية بريف اللاذقية، في توجيه ضربات جوية وصاروخية إلى عصابات الإرهابيين على تخوم حلب، والتي تحاول اختراق المدينة”.

ووصف المصدر الضربات المزمع توجيهها، بأنها ستكون واسعة النطاق، مضيفا أن العسكريين الروس سيستخدمون نماذج حديثة من الأسلحة بما في ذلك صواريخ “كاليبر” عالية الدقة.

ولفت موقع “غازيتا رو” إلى أنه سبق للجيش الروسي أن عزز مجموعة وسائل الاستطلاع المنتشرة بسوريا بقدر كبير، بما في ذلك عبر إرسال طائرات جديدة بلا طيار ووسائل للاستطلاع اللاسلكي، بالإضافة إلى استخدام مجموعة الأقمار الصناعية التابعة لوزارة الدفاع. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ههه وطبعا يخبرونا على وسائل الإعلام عشان المعارضة تآخذ احتياطاتها.

  2. من 2011 لهلئ ما خلص هل فلم ع قناة mbc 2
    ولا عم يطلعو دعايات
    كل يوم قصة جديدة مشوقة لطرف من الاطراف و العمر عم يمشي

  3. اقصفوا حلب حتى بالقنبلة النووية حلب لن تستسلم كما لم تستسلم قبلكم حلب اركعت كل الطغاة والغزاة عبر التاريخ اأيها العاهر بوتين تقصفون حلب هل تركتم المنشآت في حلب لم تقصفونها ماذا سو تقصف اصلا هذه الصواريخ لن تجد اصلا ما تقصفه في حلب روسيا لن تقوم أكثر مما قامت ماذا سوف تفعل اكثر

  4. دعاية للسلاح الروسي ستعود بالمليارات لخزينة بوتين و لكن على حساب السوريين!

  5. وقد اعلن جونكر وغرانديزر لانضمام لتلك هجمات حيث سيشارك جونكر بجناح مزودوج وغرانديزر بصواريخ رعد فضاء وصحن دوار يعني كله ممكن يصير بس يلي ما فهمته شو دخل هي تبع غوصات على حسب علمي ما في بحر بحلب ومسلحين ما عندهم غوصات لشو هل بهوره طيب