تعطل موقع الهجرة الكندي بسبب الإقبال الكبير للأمريكيين بعد فوز ترامب !

ربما كان بعض الأمريكيين جادين عندما هددوا بالانتقال إلى كندا إذا ما فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة بعد حملة دعاية انتخابية كانت في أغلبها سببا في انقسام حاد بالبلاد.

فقد عانى موقع الهجرة الرئيسي في كندا فيما يبدو من انقطاعات متكررة مساء الثلاثاء بعد تقدم ترامب في عدة ولايات رئيسية وتزايد احتمالات وصوله للبيت الأبيض.

وظهرت رسالة تفيد بمشكلات في الموقع لبعض المستخدمين من الولايات المتحدة وكندا وآسيا عندما حاولوا الدخول على موقع http://www.cic.gc.ca/.

ولم يتسن الاتصال بمسؤولين من وزارة الهجرة للحصول على تعقيب لكن كثيرين من مستخدمي تويتر علقوا على المشكلات في الموقع.

وبعد أن قال بعض الأمريكيين على سبيل المزاح في كثير من الأحيان إنهم سينتقلون إلى كندا إذا ما انتخب ترامب اهتمت بعض المجتمعات المحلية في كندا بالأمر.

وفي فبراير سوقت جزيرة كيب بريتون الواقعة على ساحل كندا المطلة على المحيط الأطلسي نفسها على أنها ملاذ آمن للمهاجرين الأمريكيين الذين يسعون للفرار في حالة وصول ترامب للبيت الأبيض.(REURTES)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ههههههههههه رح يهربو من شبح ترامب إلى شبح البطالة … حسب اخر احصائية بشهر حزيران June نسبة البطالة بكندا 6.9%

    1. ومين قلك انو هدول بدهم شغل اصلاً ؟؟ هدول يلي بدهم يهاجرو على كندا هن حثالة الشعب الأميركي بيكرهو الشغل و يلي عايشين عالة على معونات الدولة وتأمين صحي وبيت ببلاش ومصروف شهري وكلو على حساب الموظف يلي نص راتبو عم يروح ضرائب مشان هالحثالة هدول .. وعرفانين أنو الخرجية رح تخلص بعهد ترامب .. الله معهم اذا اصلن كندا رح تستقبلهم ههههههه