ألمانيا : السجن 5 سنوات لسوري طعن سورياً آخر خلال شجار بينهما

قررت محكمة في مدينة “بامبرغ” بسجن سوري (٣٠ عاماً) لمدة ٥ سنوات و4 أشهر، بعد إدانته بمحاولة قتل والتسبب بإصابات خطيرة.

صحيفة “بايريشه روند فونك” البافارية، قالت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتهم تشاجر مع سوري آخر (١٨ عاماً) في مركز للاجئين بـ “ميملسدورف”، في شباط الماضي، حيث قام بجلب سكين مطبخ، وطعنه في عنقه.

وكانت الشرطة قبضت على الجاني بعد الحادثة، وهو في حالة سكر شديد.

ولم تأت الصحيفة على ذكر سبب الشجار الذي نشب بين الاثنين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. والله بلشت اكره الاخبار و تصفح الاخبار .
    مافي غير كل يوم بتسمع عن مجرم جديد من شعب بلدي الي كنت شوف فيهم الرحمة و النظرة الطيبة رغم كل الظروف
    بلشت شك هل كانت غطاء عن الحقيقة ؟
    ام كانت السلطة ؟؟!!

    1. هي هيي الحرب يا معلم.. بتختفي كل القوانين وبيبقى قانون وحيد اسمو قانون الغاب.. والمشكلة هادا الشعب جايي من هاد القانون وقبلو كان قانون دولة الاسد الشهير.. عسكري دبر راسك.. لهيك لازمو وقت ليفهم القانون…عتبي عالالمان بس يلي ما عم يرحلوا المجرمين ويربوا غيرهم..

  2. وانت كمان جهز شنتايتك على مهلك… بس يخلصوا من الللاجئين حيلتفتوا الك ولامثالك الاغبياء من المغتربين القدماء يلي منتظرين حكم الاحزاب القومية لاوروبا حتى تقلع اللاجئين وبعدها المقيمين الاجانب وبعدها كل مين جدو السابع مو من اهل البلد!!! وحتلحق اللاجئ وحياتك مطرح ما راح!! وحيكون قرار شخصي منك عفكرة بعد ما تلاقي محلك ببلد يلي نفضك المانيا راح وصارت الاقامة مستحيلة ببلد حكومتو بتكرهك ونازلة طالعة عم تحرض الشعب عليك والشركات ما عم توظفك بتحريض حكومي!! اقرا عن المانيا التلاتينات وامريكا لحد الخمسينات كيف كانت العيشة فيها للسود!! وجود الاغبياء سنة الحياة.. بس واحد يتباهى بانو غبي!! هي جديدة!!

  3. اي باعرف.. الحقيقة مرة والغباء مالو حدود!! شكلك من المذكورين اعلاه والحكي زعجك؟! بكل الاحوال انت اشتري شنتا متل ما قلتلك لانو قرررررربت