الرئيس الأمريكي الجديد ” دونالد ترامب ” يعد بطرد ثلاثة ملايين مهاجر غير شرعي فور تسلمه لمنصبه

أكد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أنه سينفذ وعده بطرد ملايين المهاجرين غير الشرعيين من البلاد بعد تسلمه منصبه، وذلك في مقابلة تبث اليوم الاحد، مضيفا أن عددهم قد يصل إلى ثلاثة ملايين.

وصرح ترامب، في مقتطفات نشرت قبل بث المقابلة كاملة في برنامج “60 دقيقة” على قناة سي بي اس: “ما سنفعله هو أننا سنطرد المجرمين والذين يملكون سجلا إجراميا وأفراد العصابات وتجار المخدرات، وهم كثر، مليونان على الأرجح أو حتى ثلاثة ملايين. سنطردهم من البلاد أو سنودعهم السجن، لكننا سنبعدهم عن بلادنا، فهم هنا خلافا للقانون”.

وأضاف ترامب أن الجدار الذي يعتزم بناءه على الحدود قد لا يبنى بكامله بالحجارة وقد يشمل أجزاء تقتصر على سياج.

وقال في مقابلته التلفزيونية المطولة الأولى منذ انتخابه “ربما يشمل بعض التسييج”، موضحا “في بعض المناطق من الأنسب بناء جدار. أنا بارع في هذا العمل الذي يسمى البناء”.

وجعل ثري العقارات ملف الأمن على الحدود الأمريكية المكسيكية عنصرا مركزيا في حملته الرئاسية التي تكللت بفوزه الثلاثاء على منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. معه حق ترومب، قانونياً يحق له ابعاد المخالفين والمجرمين والذين يقيمون بطرق غير شرعية،، ليش زعلانين العالم منه،، والجدار على حدود المكسيك شرعي لأنه يمنع الكثير من الجرائم وارتكاب المخالفات وخاصة من هؤلاء اللاتينو مشاكلهم كتير.

    1. كلام سليم والحدود المكسيكية بيهربو منها السلاح والمخدرات والمجرمين كمان
      يعني المسلمين يلي باميركا يا اقعد بادبك يا اما الله معك

    2. معي بالشغل واحد اخوه بيشتغل بشرطة الحدود الجنوبية Border Patrol وعم يحكيلي كيف أنو شاف بأم عيونو واحد مكسيكي جايب مرتو عالحدود الأمريكية المكسيكية وهي عم تطلق وبيفوتها بين الشجر وبقلب الصحرا جوات الحدود الأمريكية مشان تجيب الولد مشان يصير أمريكي باعتبار انو مولود بالأراضي الأمريكية ..

      بيقولو انو هيلاري فازت بأصوات الشعب بينما ترامب فاز بالمجمع الانتخابي .. بس المشكلة أنو في كتير عالم بتعرف أنو أوباما طلب منر المهاجرين الغير شرعيين التصويت لهيلاري وانو رح يسامحهم بعد ما تفوز يعني غش عينك عينك .. لكان معقول تكساس أكتر ولاية بتشبح لترامب بيصوت ٤٠ بالمية منهم لهيلاري كلينتون وويفوز ترامب بصعوبة والكل بيعرف انو المكسيكان صوتو لهيلاري بتكساس ؟؟؟ وكاليفورنيا ونيويورك نصها مخالفين ولهيك كانت اصوات الناخبين كتييرة .. الحمد لله يلي ترامب فاز رغماً عن أنف يلي ببالي!

  2. في اذار 2015 كنت مسافر سياحة الا سيريلانكا وبالمناسبة هي جزيرة جميلة ولكن متخلفة لابعد الحدود المهم ، في الطائرة جلس قربي في الذهاب سيريلانكي اعادوه من اميركا تهريب حيث حاول العبور من المكسيك !!! تخيلوا من سيريلانكا اجا للمكسيك وبدو يفوت على اميركا ، هذه ضريبة الدول الغنية كل شحادين وفقراء العالم يحلموا بمرقد عنزة عندهم ، وهذه الدولة تفكر كالتالي تطعيم شعبها بنوعية جيدة وليس شحادين ومتسولين وحشرات يعيشون على حساب دافع الضرائب يعني بيجيو روسية حلوة او ايطالية او دكتور متفوق او صاحب شهادات عليا ، او حسابه في البنك فوق 500 الف دولار هيك ممكن بيقلك بيطور المجتمع بس افغاني او بنغالي او افريقي شو بدو يجي من ورا غير البلاء والبلا ، والشحادة والتعتير وهذا التفكير المنطقي والسليم اما فقراء العالم كما يقول عادل امام ربنا يتولاهم برحمتو ، فالدولة يا دوبها تطور ابناء شعبها وتعلمهم للافضل مش كل فقراء وشحادي العالم

    1. مواتن بناني شوي بتلاقيه سفير و شوي وزير و شوي سائح بجزر الكناري و شوي تانية بسيريلانكا و مرة محقق جنائي و مرة دركي .. مسبع الكارات طيطي..اسماع ولاك مواتن حزبالة هون بين السوريين ما بدي شوفك برا ولاك جرذ المجاري و بتريأك سلملي على ميمتك ميا خليفة و خيتك هايفا ..

  3. الحق معك لان مع احترام لشعبنا شعبنا بقر ع قولت فياض بمسلسل الخربه ،شعب بقر اكثير عليه مخيم الزعتري