الشرطة الروسية تلقي القبض على سوري أعجب بمترجمة سورية في موسكو فاختطفها و سرق أموالها !

ألقت الشرطة الروسية في مدينة موسكو القبض على مواطن سوري حاول اختطاف امرأة سورية واقتيادها إلى جهة مجهولة، أول أمس الجمعة.

وبحسب يوليا إيفانوفا رئيسة دائرة التحقيقات في موسكو، فقد “انتظر الرجل ضحيته عند محطة للحافلات في أحد شوارع العاصمة، واقتادها بالقوة إلى السيارة وأخذ منها هاتفها ومبلغ 35 ألف روبل ثم حاول اختطافها إلى جهة مجهولة”.

قناة “روسيا اليوم” الناقلة للخبر، أضافت أنه “على أوتوستراد شولكوفا تمكنت المرأة من القفز من السيارة لتتجه إلى قسم الشرطة في الوقت الذي تمكن فيه الرجل من الفرار”.

وتم القبض على الرجل في وقت لاحق في ساحة سيميونوف في العاصمة الروسية، ووجهت له تهم تتعلق بـ”السرقة” و”الخطف”.

وأشارت الوكالة إلى أن الجاني كان على معرفة سابقة بضحيته التي تعمل كمترجمة في إدارة شؤون الهجرة في مدينة موسكو، وكان يكن لها مشاعر الإعجاب، لكن الضحية لم تبادله تلك المشاعر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصورة تعبيرية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. صاير في أبداع في الأجرام شي برفع الراس
    ع فكرة نفس الجرائم موجودة حاليا في سوريا كمان
    تم تدمير الشعب و البلد بنجاح من المستثمرين بالأسم بمصالح ع الشعب
    أتضحكو علينا بالمال و السلاح لتحويل عقول الشعب لأتجهات معينة

  2. الشي يلي شفناه من السوريين بالداخل والخارج.. مثير للقرف والسخرية والاشمئزاز، وين كان متخبي كل هالاجرام والدناءة والجوع واللصوصية؟؟؟ راياتنا صارت بالارض،،. س اخت هيك مجتمع وهيك تربايات عقيمة شو ها لأمهات يلي طالعت هيك اجيال العمى.. طلع المخفي اعظم اللهم اخرط السيئين بالسيئين وطالعنا من بيناتهن ما لنا علاقة فيهم بتاتاً .

  3. عقود من العيش تحت النظام الذي عود الناس على المحسوبية والفساد وانهيار الأخلاق والاستقواء على الضعيف والاستخذاء للقوي وعلى النميمة ستنتج مجتمعا كهذا. ولن تتغير تلك الأمور إلا حين ينهار النظام إن شاء الله ويتربى جيل جديد لا يعيش تحت بسطاره.

  4. شعب خمسين سنة محكوم بالحديد والنار والرشوة والفساد والمحسوبية والمظالم والفقر والقهر و أتت بعد كل ذلك الحرب وفلت الشعب محليآ ودوليآ وهو خريخ جامعة الأسد مخلوف شاليش.

  5. كلام فارغ اعتقد ان المترجمة قبضت من الرجل نقود (رشوة)لكي يحصل على وثيقة لجوء لكنها على ما يبدو اخذت النقود ولم توفي بوعدها …كما حصل مع ابن خالي اخذت منه هي والنصاب يوسف 40000 الف روبل ولم يوفوا بوعدهم وصرقوا المصاري …انا تعرفت على النصابة وكلنا في موسكو نعرف انها على تساعد احد الا اذا اخذت منه نقود