تحطم طائرة حربية روسية بعد إقلاعها من حاملة الطائرات ” كوزنيتسوف ” قبالة السواحل السورية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الاثنين، تحطم طائرة روسية من طراز ميغ-29 بعد إقلاعها من حاملة الطائرات “كوزنيتسوف” الراسية في البحر المتوسط قبالة السواحل السورية.

وأضافت الوزارة أن الطيار قفز “بسلام” من الطائرة قبل سقوطها في مياه البحر قبالة سوريا.

ويأتي هذا الحادث بعد يومين فقط على وصول المدمرة الروسية  “كوزنيتسوف” إلى البحر المتوسط قبالة السواحل السورية، لتعزيز قوات الاحتلال الروسي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. كانت احلى لو وقعت الطائرة المتحطمة على السفينة نفسها وانفجرت السفينة واتدمرت كنت وزعت نابلسية

    1. هي حاملة الطائرات الوحيدة التي تملكها روسيا وهي من مرحلة الأتحاد السوفيتي وهي متل السلاح الروسي خردة غالبا”

  2. روسيا لن تستطيع تحرير حلب من المعارضين بسهولة قبل 100 عام وفقا للوتيرة التي تستجيب بها لشروط الامريكان. فالاتفاق الاميركي – الروسي وما حكي عن مشروع هدنة بات في “خبر كان”، فإذ كانت روسيا تطمح إلى الوصول إلى تحالف اميركي، فإن اميركا أبعد من أن تتخذ مثل هذا القرار، لأسباب عدة أولها أن الرئيس باراك اوباما في حال تصريف اعمال مع اقتراب موعد انتهاء ولايته. من الخطأ الاعتقاد ان تعاونًا عسكريًّا روسيًّا سيحدث في حلب بعد التقارب الهام بين موسكو وأنقرة فالمصالح الروسية مع تركيا باتت على درجة غاية من الأهمية الاستراتيجية لكلا الطرفين

  3. هذا نموذج يدل على المستوى المتدني للجيش الروسي الذي استعرض بمافيه الكفاية في سماء سوريا جيش متهالك من الداخل وفاسد الى ابعد الحدود وتجربتي معهم ايام زمان وكل من خدم معهم في قطعات مختلفة يعرف اني لا اتجنى عليهم . الروس امتحنوا على الارض وقد فشلوا حتى الآن بالرغم من عدم التكافؤ في القدرات . اما القصف من الجو على (عدو) لايملك ابسط انواع الدفاعات الجوية هذا يسمى مسخرة ولعب ولاد .

  4. عقبال مانسمع انه كل اللي بحاملة الطائرات نطو بالبحر بآخر لحظة قبل ماتنفجر.