صحيفة : مدير مركز للاجئين متهم باغتصاب لاجئة سورية في ألمانيا يحمل 19 سابقة جنائية !

ذكرت صحيفة “فيستفالين بوست” الألمانية اليوم الثلاثاء  أن مدير مركز اللجوء في مدينة فينينتروب، الذي اتهم بالاعتداء الجنسي على لاجئة سورية واغتصبها أربع مرات على الأقل، يحمل سوابق جنائية كثيرة، حسب ما نقلت وكالة أنباء “إي بي دي” الألمانية.

وذكرت الصحيفة أن الشخص الذي يحمل الجنسية الهولندية ويبلغ من العمر 51 عاما مثل أمام المحكمة في مدينة أرنسبيرغر بتهمة الاغتصاب الجنسي.

وتبين من لائحة الاتهام المقدمة ضد الشخص أنه كان قد حكم عليه 19 مرة سابقا بتهم تتعلق بحيازة المخدرات وحيازة غير قانونية لأملاك الغير والتزوير، وكذلك حالة اعتداء جنسي في سنة 2000. وقام الرجل بجرائمه في هولندا وفي بلجيكا وفي ألمانيا.

من جانبها، أعلنت السلطات المحلية في أرنسبيرغ عدم مسؤوليتها عن تعيين هذا الشخص، نقلا عن صحيفة “فيستفالين بوست”. وقال المتحدث باسم الحكومة المحلية كريستوف زوبيلر للصحيفة “إن الشركة المتعاقدة لإدارة مركز اللجوء هي فقط المسؤولة عن التعيينات”. (DW)

مواضيع متعلقة :

ألمانيا : القبض على مدير سابق لمأوى للاجئين بتهمة اغتصاب لاجئة سورية ” 4 مرات ” !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اغتصاب أربع مرات للاجئة؟؟؟!!!
    ذكرني بقصة ضفدعة عبتحكيلن لرفيقاتا انو لا عاد تروحو عالبحيرة القريبة … فيها ضفدع ازعر رحت قبل امبارح واغتصبني …. و امبارحة رحت عليها و كمان اغتصبني … باي باي ما عندي وقت رايحة عالبحيرة القريبة الجو اليوم حر

    1. الفكرة مو بالاغتصاب يا صديقي!! ممكن تكون الحكاية ملفقة او البنت اشنكت بعد ما وعدها بالزواج وبعدين قلعها او اي حكاية من هدول يلي بتقراهن بجريدة الثورة بصفحة الحوادث!! الفكرة بتوظيف هيك موظف بهيك مكان!! اوعك تقلي انك صدقت الالمان انهن ما بيعرفوا الماضي تبعو للزلمة؟! بهيك وظائف بيعرفوا جدو شو كان ياكل الزلمة مدير مركز مو ازان عالباب!! لا وعشرين جنحة!! هادا مسجل خطر لازم يكون مو مدير مركز!